تكشف عن غلاف كتاب مذكراتها

0 532

شاركتميشيل أوباما​، السيدة الأميركية الأولى السابقة، بالأمس الجمهور صورة غلاف كتاب مذكراتها BECOMING أي “وأصبحت” الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، والمتوقّع نشره عالميًّا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

وظهرت اوباما في الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إختارت صورة الغلاف من بين صور جلسة تصوير قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصوّر الشخصيّات الشهير ميلر موبلي في واشنطن.

وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت أوباما قد نشرت للمرّة الأولى أربع صور عائليّة عبر حسابها، تمثّل لحظات من الرحلة الشخصيّة التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبَحتها اليوم.

وقالت :”يسرّني أن أشارككم غلاف “BECOMING”، لقد كانت عمليّة تأليف هذا الكتاب غنيّة ومفيدة بالنسبة لي.أتمنى، بينما أنتظر صدور“BECOMING” ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكّر كلٌّ منكم أيضًا في قصّته الشخصيّة، وآمل أن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه. قصّتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
من تنظيم مدرسة الشيخ نورالدين بوزيان لسواعد الإخاء : حفل بهيج لتكريم حفظة القران بزيغود يوسف في قسنطينة وزير السياحة يؤكد من قسنطينة: "الأولوية للسائح الجزائري على الأجنبي ضمن استراتيجية الدولة" برج بوعريريج: اختتام فعاليات الملتقى الدولي السادس للعلامة الشيخ البشير الإبراهيمي بلدية قسنطينة: رفع كمية معتبرة من النفايات خلال حملة نظافة دامت يومين الجزائر وفرت الآليات الكفيلة بحماية فئة المسنين وتعزيز مكانتها الاجتماعية مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي: طرح الصعوبات التي يواجهها المخرجون الفلسطينيون بسبب الاحتلال الصهيوني انعقاد الدورة الأولى للمشاورات الجزائرية-القطرية مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري يثمن قرار خفض نسب الفائدة على القروض الاستثمارية الفريق أول شنقريحة يشرف على افتتاح أشغال الاجتماع السنوي لإطارات العتاد العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و454 شهيدا انطلاق أشغال منتدى دافوس في الرياض بمشاركة عطاف عطاف يجري بالرياض محادثات ثنائية مع نظيره السعودي