تكشف عن غلاف كتاب مذكراتها

0 532

شاركتميشيل أوباما​، السيدة الأميركية الأولى السابقة، بالأمس الجمهور صورة غلاف كتاب مذكراتها BECOMING أي “وأصبحت” الذي ينتظره الكثيرون بفارغ الصبر، والمتوقّع نشره عالميًّا في 13 تشرين الثاني/نوفمبر 2018.

وظهرت اوباما في الصورة، التي نشرتها عبر صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، حيث إختارت صورة الغلاف من بين صور جلسة تصوير قامت بها في وقت سابق من هذا العام مع مصوّر الشخصيّات الشهير ميلر موبلي في واشنطن.

وقبل الكشف عن غلاف كتابها، كانت أوباما قد نشرت للمرّة الأولى أربع صور عائليّة عبر حسابها، تمثّل لحظات من الرحلة الشخصيّة التي خاضتها لتصبح المرأة التي أصبَحتها اليوم.

وقالت :”يسرّني أن أشارككم غلاف “BECOMING”، لقد كانت عمليّة تأليف هذا الكتاب غنيّة ومفيدة بالنسبة لي.أتمنى، بينما أنتظر صدور“BECOMING” ومشاركتكم قصتي خريف هذا العام، أن يفكّر كلٌّ منكم أيضًا في قصّته الشخصيّة، وآمل أن يساعدكم هذا في أن تصبحوا كل ما تطمحون بأن تصبحوه. قصّتكم هي أغلى ما تملكون، وستظل كذلك“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الدرك الوطني بقيقية توقيف أربعة أشخاص تسببوا في حادث مرور باتنة : الدرك الوطني باشمول توقيف جمعية أشرار مختصة في السرقة امتحانات تجريبية للطورين الثانوي والمتوسط وتقييمي للابتـدائي العثور على شخص بمنزل جاره ببلدية القديد فصيلة الأبحاث للدرك الوطني ببريكة توقيف شخص والتحقق في قضية مواد مخدرة بمردود إجمالي متوقع ما بين 60 إلى 70 قنطارا في الهكتار الواحد: انطلاق حملة الحصاد والدرس لموسم 2023/2024 بولاية المنيعة بمشاركة أحمد عطاف وبالمنامة في مملكة البحرين الشقيقة: انطـلاق الاجتماعات الوزارية لتحضيرية للقمة العربية 33 خلال ترؤسه اجتماعا لمكتب المجلس،إبراهيم بوغالي : نثمن الحركية المختلفة التي تعرفها الجزائر داخليا وخارجيا من أجل إبرام صك قانوني دولي بشأن الملكية الفكرية بجنيف: الجزائر تلفت الانتباه إلى ما يواجهه الشعب الفلسطيني من إبادة إطلاق عملية الرقمنة من خلال العديد من المنصات،مرابي: نشيد بالتقدم المحقق في مجال عصرنة قطاع التكوين المهني عنابة: السلطات المحلية تطلق برنامج مرافقة الاستثمارات الصغيرة  علي منجلي في قسنطينة: مكتتبون بمشروع 188 سكنا تطوريا يشتكون تجاوزات المطور العقاري