الشعب الجزائري هو سيد مصيره

0 610

قال رمطان لعمامرة، وزير الخارجية السابق، أن العمل الدبلوماسي كرس بمباشرة صعود الشعب الجزائري على منصة التاريخ.

 

 

وأضاف لعمامرة،أن الشعب بهذه المسيرات التي جرت منذ 22 فيفري،شرع في بناء المستقبل الأفضل الذي يتطلع إليه كل شاب جزائري.

 

وقال رمطان لعمامرة،خلال مراسم تسليم مهام لصبري بوقادوم،إن الاجتماعات مع الشركاء الأجانب تم التركيز على أن الجزائريين،قادرون على مشاكلهم بأنفسهم ، مشيرا في ذات السياق إلى أن الشعب الجزائري هو سيد مصيره.

 

وأوضح المتحدث، أن الدبلوماسية شرعت بأسلوبها في تحقيق ميلاد الجمهورية الثانية، متمنيا التوفيق للشعب في بناء هذه الجمهورية.

 

آسيا موساوي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
اونـال"مستغانـم تطالب بنقـل يليق بمستـوى النخبـة !.. مطلب "اليوم الوطني للريف"محل ندوة صحفية بعد أشهر من الانسداد والفوضى : رئيس دائرة عنابة يرفع جلسة تعيين مير جديد لغياب النصاب القانوني خلال 3 أشهر الأولى من السنة الجارية : حجز 64550 كبسولة من المؤثرات العقلية في الجلفة خلال اجتماع المجلس التنفيذي : والي قسنطينة يأمر بالدفع بالمشاريع القطاعية المتأخرة كريكو تبرز جهود القطاع في تعزيز المرافقة النفسية لذوي الاحتياجات الخاصة خلال امتحانات نهاية السنة عطاف يتحادث بالجزائر العاصمة مع نظيره البحريني الصحافة كانت مرافقة للثورة في المقاومة والنضال ضد الاستعمار الفرنسي التأكيد على الدور المحوري للجزائر في الاندماج الاقتصادي القاري وزير الداخلية يبدأ زيارته إلى خنشلة بمعاينة فرع كوسيدار للفلاحة ربيقة: الذاكرة الوطنية تمثل أحد أساسيات انشغالات الجزائر الجديدة جيدو/الجائزة الكبرى لدوشانبي: ميدالية برونزية للمصارعة الجزائرية أمينة بلقاضي