تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات: سانت جيلواز.. عمورة للبيع لمن يدفع أكثر من 20 مليون يورو

15

ق ر
عقب تألق الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة، بعروضه المميزة، وكذلك بأرقامه التهديفية الكبيرة في أولى تجاربه ضمن الدوري البلجيكي، نادي رويال يونيون سانت جيلواز البلجيكي.
وانتقل عمورة للعب مع نادي رويال يونيون سانت جيلواز الصيف الماضي قادمًا من نادي لوغانو السويسري مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ4 ملايين يورو وفقًا لموقع “تراسفير ماركت العالمي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين.
وبفضل توهجه مع ناديه البلجيكي خلال الموسم الحالي 2023-2024، تضاعفت قيمة عمورة السوقية 4 مرات، وأصبحت تساوي 16 مليون يورو حسب موقع “ترانسفير ماركت” دائمًا.
وذكر موقع” فووت نيوز” البلجيكي أن نادي رويال يونيون سانت جيلواز يطلب أكثر من 20 مليون يورو لبيع نجمه عمورة لفائدة أحد الفرق المهتمة بخدماته خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية القادمة.
وأشار المصدر إلى أن نادي وست هام يونايتد الإنجليزي موجود في مقدمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي الجزائري، ويستعد لتجهيز عرض من أجل الحصول على خدماته، ولكن الموقع البلجيكي لم يكشف عن قيمة العرض الذي ستقدمه إدارة المطارق لانتداب صاحب 23 عامًا.
وإذا كان الموقع البلجيكي لم يحدد قيمة العرض الذي سيقدمه وست هام لضم عمورة إلى صفوفه، فإن مواقع عربية كشفت، بأن الفريق الإنجليزي قدم أول عرض بقيمة 15 مليون يورو من لحسم صفقة مهاجم نادي وفاق سطيف الجزائري السابق.
ولا يعد وست هام هو الفريق الإنجليزي الوحيد المهتم بالحصول على خدمات النجم الجزائري عمورة، بل أنه تحت مجهر العديد من الفرق في “البريميرليغ”، أبرزها توتنهام هوتسبير وبرايتون وولفرهامبتون وحتى أرسنال وفقًا للموقع الجزائري.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية جامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة : افتكاك المرتبة الثانية وطنيا بالتصنيف المرتب من مصف +600 عالميا