بمناسبة زيارة قادته لولاية بسكرة: الاتحاد الجزائري يكشف.. حقيقة شكوى بلماضي لدى الفيفا

19

ق ر
رد وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على الأخبار التي تم تداولها في الأيام الماضية بخصوص تقدم جمال بلماضي مدرب منتخب الجزائر السابق، بشكوى لدى الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.
وانتشرت العديد من الشائعات التي أفادت بأن جمال بلماضي تحرك واستعان بمجموعة محاميين من أجل وضع شكوى رسمية ضد الاتحاد الجزائري، للحصول على تعويضات مالية تصل قيمتها لـ7 ملايين يورو؛ بحجة تعرضه لـ “الطرد التعسفي”، حسب وجهة نظره.
ورد رئيس الاتحاد المحلي بشكل رسمي بشأن ما تم تداوله في الآونة الأخيرة، وذلك بمناسبة زيارة قادته لولاية بسكرة “جنوب شرق الجزائر”، نافيا كل الأخبار في هذا الشأن.
وتحدث صادي لوسائل الإعلام الجزائرية من مدينة بسكرة بقوله: “بالنسبة لنا لا توجد أي قضية بشأن جمال بلماضي، اتحاد الكرة لم تصله أي مراسلة لا من طرفه ولا من جانب الفيفا”.
في سياق منفصل، كشف رئيس الاتحاد الجزائري أن هيئته تدعم وبشكل كبير تطوير كرة القدم النسائية على جميع الأصعدة.
وأتم “نحن ندعم الكرة النسائية سواء اللاعبات أو الحُكام، بدليل أن الحكمة غادة مخاط دخلت التاريخ، وكانت أول امرأة تدير مباراة في المستوى العالي للكرة الرجالية خلال كأس الجزائر بين المولودية ووداد تلمسان”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية جامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة : افتكاك المرتبة الثانية وطنيا بالتصنيف المرتب من مصف +600 عالميا