بتكليف من وزير الاتصال وبحضور الأسرة الإعلامية وطاقم الجريدة: أمين عام وزارة الاتصال ينصب مديرة عامة جديدة لجريدة “الجمهورية”

11

أشرف الأمين العام لوزارة الاتصال،مختار خالدي يوم أمس الأحد، بوهران على تنصيب السيدة ليلى زرقيط مديرة عامة جديدة لجريدة “الجمهورية” العمومية خلفا للسيد محمد عالم.
هذا وأبرز خالدي لدى إشرافه على هذه المراسم،بتكليف من وزير الاتصال محمد لعقاب، بحضور الأمين العام للولاية،فضيل عيدوني،والأسرة الإعلامية المحلية وطاقم يومية “الجمهورية”،أن هذه الجريدة “مؤسسة عريقة لها وقعها في المشهد الإعلامي في الجزائر ومكانتها في الصحافة واليوم تظهر بشكل متجدد من خلال موقعها الالكتروني”.
وذكر أن جريدة “الجمهورية” “قدمت الكثير من الملفات السياسية والاقتصادية والرياضية ولها أقلام صحفية منهم من فارقوا الحياة وآخرين ضحايا العشرية السوداء, على غرار جمال الدين زعيتر وبختي بن عودة وغيرهم وشباب آخرون اليوم يقدمون الكثير لإظهار صوت يومية الجمهورية برونق جديد”.
كما صرح أن للمديرة العامة الجديدة “مسار كبير وباع في المشهد الإعلامي وقدمت الكثير لجريدة الجمهورية ونالت جائزة رئيس الجمهورية للصحفي المحترف في طبعتها السادسة وهذا شرف لقطاع الاعلام ولولاية وهران”.
من جهتها شكرت السيدة زرقيط،في كلمتها، وزير الاتصال على الثقة التي وضعها في شخصها، مشيرة إلى أنها ستكون عند مستوى هذه الثقة بما يخدم الصالح العام لمؤسسة “الجمهورية” وللجزائر.
وأضافت أنها تعول على تكاثف جهود الجميع من صحفيين وعمال وتقنيين “حتى نتمكن من تحقيق مبتغانا وهو رؤية هذه المدرسة العريقة في الصحافة والإعلام في أوج عطائها, تحافظ على بريقها وإعلاء شأنها في المشهد الإعلامي الجزائري “.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان