حضره بعض مسؤولين في الولاية والبلدية: افتتاح روضة “مامو كيدس” في مستغانـم

10

عباسة علي
على وقع طلقات البارود في بلدية سيرات وزغاربد النساء وقهقهة الأطفال بعد قراءة فاتحة الكتاب تم اليوم فتح روضة “مامو كيدس” في حي 5 جويلية الكبير في بلدية عاصمة الولاية مستغانم وأشرف على هذا الحفل الكبير والبهيج ولد الشارف عبد القادر وعبد الباقي سايح، نائبي رئيس المجلس الشعبي الولائي والأستاذ الشارف بشكات رئيس لجنة التربية في نفس المجلس ومنتخبين بارزين في البلدية وممثل عن مديرية النشاط الاجتماعي وأولياء وأباء الأطفال الذين حضروا على هذه المؤسسة الفسيحة والتي سوف تستقبل ما يزيد عن 100 طفل من الجنسين في البداية لتتجاوز ذلك العدد في العام المقبل.
وتتكون هذه الروضة الكبيرة من عدة مرافق حيوية وهامة وهياكل أساسية وضرورية في مؤسسة الاستقبال على غرار المطبخ المرقد الساحة الأقسام ودورات المياه وقاعات مكيفة والمكاتب الإدارية وخلايا الاستقبال والتوجيه والإعلام، كما توظف عدد معتبر من العمال والمربيات المتخصصات في علم النفس والتربية والأرطفونيا وقضايا النطق وغير ذلك.
وقالت “كنزة بلخنشير” مندوبة البلدية في حي 5 جويلية في تصريح مقتضب لجريدة “الراية”، على هامش افتتاح هذا الصرح الطفولي العملاق.
والجميل أن الدولة توفر عناية عامة ومتعددة لكل ما يخدم التربية من تعليم وتكوين وتأهيل وتربية، لذلك ترانا نحرص على مشاركة وحضور هكذا نشاطات التي لن ندخر جهدا في مرافقتها وتثمينه.
وأكدت أن الاستثمار الواعد والناجح في هذا المرفق العمومي انجاز كبير لفائدة الحي عامة وخدمة جليلة لشريحة الطفولة خاصة على مستوى إقامتنا تقول منتخبة حركة البناء الوطني .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد