تحسبا للحدث الوطني والمتمثل في الانتخابات الرئاسية ليوم 7 سبتمبر: الأمينة العامة لحزب العمال لويزة حنون تعلن تقديم مرشح للحزب

11

قررت اللجنة المركزية لحزب العمال،مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل،حسب ما أعلنت عنه الأمينة العامة لذات التشكيلة السياسية،السيدة لويزة حنون،يوم أمس السبت بالجزائر العاصمة.
وفي ختام الدورة العادية للجنة المركزية للحزب المنعقدة يومي 19 و20 ابريل بالجزائر العاصمة،تلت السيدة حنون التقرير الختامي لأشغال الدورة وعرضت لائحة على أعضاء اللجنة تضمنت قرار المشاركة في الرئاسيات المقبلة وتقديم مرشح للحزب،بحيث تم التصويت بالإجماع على هذه اللائحة.
وبالمناسبة،كشفت الأمينة العامة للحزب عن قرار اللجنة المركزية “تنظيم جمعيات عامة في كافة الولايات لمناقشة القرار واستدعاء دورة المجلس الوطني يومي 10 و11 مايو المقبل, ستكون مسبوقة بدورة أخرى للجنة المركزية يوم 9 مايو, للفصل في شكل ومضمون المشاركة والإعلان عنها ومناقشة تفاصيل الحملة الانتخابية ومضمونها السياسي بدءا بعملية جمع التوقيعات”.
كما قررت اللجنة المركزية “تكليف المكتب السياسي لتهيئة الوسائل والأدوات السياسية والعملية المترتبة عن قرار المشاركة في الرئاسيات، وخلق ديناميكية سياسية داخل صفوف الحزب عبر تكثيف الحوار والعمل الجواري لضمان نجاح الحملة الانتخابية وتحقيق أهدافها”.
هذا وأعلنت السيدة حنون أن اللجنة المركزية “ستبقي دورتها مفتوحة تحسبا لأي طارئ”, وأنها “تعلن حالة استنفار شامل في صفوف الحزب”.
وبشأن هذا الموعد الانتخابي, قالت الأمينة العامة للحزب أنه سيجري في ظروف “غير عادية وفي سياق دولي متشنج في ظل استمرار حرب الإبادة التي يرتكبها الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني”.
من جهة أخرى تحدثت عن “المخاطر التي تحاصر الجزائر جراء المخططات العدائية التي تحاول المساس باستقرار الجزائر وعزلها”،مؤكدة على ضرورة “تحصين الدولة الجزائرية ومحاربة كل المؤامرات الخارجية”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان