الجولة الـ23 من الرابطة الثانية الشرقية: أولمبي آقبو يضع قدمين في قسم الأضواء والصراع متواصل من أجل ضمان البقاء

11

نور قداش
من أهم مخرجات الجولة الـ23 من بطولة الرابطة الثانية لكرة القدم ،عودة فريق أولمبي آقبو رائد مجموعة وسط-شرق، بالتعادل من ارضية مطارده المباشر مولودية باتنة (0-0)، في حين بقيت دار لقمان على حالها في أسفل الترتيب.
أولمبي آقبو يبعد منافسه المباشر
ففي لقاء لعب دون حضور الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على المولودية الباتنية، تمكن أولمبي آقبو من فرض نتيجة التعادل الأبيض على صاحب الضيافة و صاحب المركز الثاني في قمة مباريات هذا الأسبوع.
وبهذا يواصل أبناء مدينة آقبو تسيدهم على كرسي الطليعة برصيد 58 نقطة وبفارق 13 نقطة كاملة عن مولودية باتنة (الثاني، 45 نقطة)، ومن ثمة التوجه بخطى ثابتة نحو تحقيق حلم الصعود إلى المحترف الأول.
وتجسدت سيطرة أشبال المدرب مراد كعروف بتمديد سلسلة نتائجهم الإيجابية التي بلغت 18 فوزا و 4 تعادلات، مقابل هزيمة وحيدة منذ انطلاق الموسم، وذلك بفضل هجوم الأولمبي “الناري” الذي تمكن من تسجيل 48 هدفا (الأفضل في المجموعتين) مقابل تلقي دفاعه لـ13 هدفا.
شباب باتنة يسقط في ميدان اتحاد ورقلة
من جهته، سقط الممثل الثاني لمنطقة الأوراس، شباب باتنة في ميدان اتحاد ورقلة (1-0) ليستقر “الشباب” عند المرتبة الثالثة بمجموع 40 نقطة، منهيا موسمه مبكرا بعد ضمانه البقاء وكذا خروجه من سباق الصعود، في حين تنفّس فريق الجنوب نسبيا باحتلاله الصف العاشر (28 نقطة) بفارق خمس خطوات عن أول فريق مهدد بالسقوط.
الصراع من أجل البقاءمتواصل
وفي الصراع من أجل البقاء، لم يطرأ أي تغيير على مراكز الفرق الأربعة الأخيرة بعدما تواجهت فيما بينها خلال هذه الجولة.
واكتفى اتحاد عنابة -أول المهددين بالسقوط- بنقطة التعادل من تنقله الي ملعب متذيل الترتيب مولودية العلمة (1-1)، مهدرا فرصة اللعب أمام مدرجات شاغرة.
وعلى ضوء هذه النتيجة يبقى أبناء “بونة” في المركز الـ14 (23 ن) وفريق العلمة الذي وضع قدما في قسم ما بين الجهات في المركز الـ16والأخير (16 ن).
وعلى وقع نفس النتيجة انتهى لقاء جمعية عين مليلة القريب من منطقة الخطر (الـ13، 24 ن) – وفاق سور الغزلان (الـ15، 22 ن).

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد