مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية

8

القسم الرياضي
يعيش الدولي الجزائري آدم وناس أيامًا عصيبة في ناديه ليل الفرنسي، بسبب خيارات مدربه باولو فونسيكا، التي جعلته لاعبًا ثانويًّا في الفترة الأخيرة، كما أنه غاب عن مواجهة أستون فيلا في ذهاب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي، من المتوقع أن يتواصل غياب اللاعب في لقاء العودة المقرر يوم الخميس المقبل.
وكشفت تقارير صحفية ، أن غياب وناس عن مواجهة أستون فيلا الماضية، كان لأسباب انضباطية بحتة، حيث قرر المدرب عدم استدعاء لاعبه رغم تعافيه التام من الإصابة، ومشاركته قبلها بأيام قليلة كبديل في مباراة مارسيليا ضمن مسابقة الدوري الفرنسي، كما أنه يتدرب بشكل عادي رفقة زملائه في الفريق.
وأشارت صحيفة ليكيب في تقرير لها على النسخة الورقية، أن مدرب ليل قرر مواصلة استبعاد آدم وناس عن القائمة المعنية بمواجهة دوري المؤتمر الاوروبي ، وذلك رغم الغياب المتوقع للجناح إيدون زيغروفا، منافس وناس على المركز الأساسي، ما يؤكد وجود مشكلة بين المدرب ولاعبه الجزائري.
وكان فونسيكا قد تحدث في وقت سابق عن وناس، وأشار إلى أنه لاعب ماهر ويمتلك مستوى عاليًا، لكنه لا يتحلى بالانضباط الكامل الذي يجعله لاعبًا أساسيًّا في الفريق.
وقال حينها: “يجب أن يفهم أنه وصل إلى عمر يجب عليه فيه اختيار ما يريده لبقية حياته المهنية. لديه الوقت للقيام بالأشياء بشكل مختلف، لأنه يتمتع بالكثير من الصفات. إنه لاعب مختلف، لكن عليه أن يفكر في السلوك الصحيح أولاً”.
بات مستقبل وناس في نادي ليل مهددًا أكثر من أي وقت مضى، مع اقتراب موعد انتهاء عقده المقرر في 30 جوان المقبل، ما يجعله يبحث عن نادٍ جديد يلعب له في الفترة المقبلة، خاصة وأن تجديد عقده مع نادي الشمال الفرنسي أصبح أمرًا صعب المنال، بالنظر إلى أرقام اللاعب خلال هذا الموسم والذي سبقه.
من جهة أخرى، باتت عودة آدم وناس إلى صفوف المنتخب الجزائري معقدة، في حال ما استمر استبعاده من طرف مدرب فريقه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
في تصنيف“التايمز” للجامعات الفتية الجزائر الأولى إفريقيا،عربيا ومغاربيا سيدي بلعباس :انطلاق قافلة تحسيسية حول مكافحة الحرائق باتنة : الدرك الوطني بفيسديس توقيف 3 أشخاص يحترفون سرقة المنشآت الحيوية الجامعة العربية ونكبات فلسطين..!؟ تفكيك شبكة تقوم بتنظيم الهجرة غير شرعية بحرا إيداع 6 متهمين في قضية وفاة 5 أطفال غرقا بشاطئ الصابلات إسداء رئيس الجمهورية جائزة“التميز من أجل المتوسط” في اجتماع لجمعية برلمان البحر المتوسط بالبرتغال: إسداء رئيس الجمهورية جائزة“التميز من أجل المتوسط” الحكومة خلال اجتماعها الأسبوعي تحت رئاسة الوزير الأول،النذير العرباوي: دراسـة مشـروع الوقاية مـن حرائـق الغابات ورقمنة قطاع التجارة في سابقة خطيرة بحي 720 مسكن بعين النعجة في العاصمة: مختل يقوم بطعن رجل مسن في مسجد الحي حتى الموت نظرا لما تتضمنه من نتائج تحمل التوجهات المستقبلية لهم: تلاميذ الأقسام النهائية للأطوار الثلاث يجتازون الامتحانات التجريبية أم البواقي : وضع حيز الخدمة لمشروع خط السكة الحديدية عين البيضاء - خنشلة