يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي!

24

نور ق
الظهير الايسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري، يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع (الذئاب) حيث جذب أعين الأندية الإنجليزية المرموقة وعلى رأسها مانشستر سيتي.
ويستهدف مانشستر سيتي -بطل إنجلترا في آخر 3 مواسم- التعاقد مع الظهير الأيسر الدولي الجزائري ريان آيت نوري (22 عامًا) من وولفرهامبتون واندررز، بنهاية الموسم الحالي (2023-2024) .
وتطوّر مردود ريان آيت نوري مؤخّرًا، ليشمل أدوارًا هجينة بين مهام الظهير والجناح، عطفًا على إمكاناته المميزة في المراوغة والانطلاق بالكرة، ما جعله مطمعًا لعديد الأندية، فبخلاف مانشستر سيتي، هناك أرسنال وليفربول الطامحان إلى ضم اللاعب.
طبقًا لمصادر منصّة فوتبول ترانسفير المختصة في انتقالات كرة القدم، أجرى مانشستر سيتي مباحثات متقدّمة مع إدارة وولفرهامبتون في الأسابيع الأخيرة بشأن التعاقد مع ريان آيت نوري الصيف المقبل.
سيعتمد مانشستر سيتي في مفاوضاته للتعاقد مع آيت نوري، على العلاقة القوية التي تجمعه بالبرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب الجزائري، الذي جلب العديد من النجوم إلى ملعب (الاتحاد) في السنوات القليلة الماضية.
وينتهي عقد آيت نوري -صاحب 4 مباريات دولية- الحالي مع فريق وولفرهامبتون صيف 2026، مع إمكانية التمديد لعام آخر، وتُرجّح وسائل إعلام أن تكون صفقة انتقال اللاعب إلى مانشستر سيتي بين 60 و70 مليون يورو.
فيما يشير المصدر إلى أن مانشستر سيتي ينوي إقحام لاعبه سيرخيو غوميز إضافة إلى مبلغ مالي، في صفقة تبادلية للتعاقد مع نوري، وأنّ وولفرهامبتون منفتح للغاية على الصفقة، بالنظر إلى العائد المادي الضخم.
المثير أن آيت نوري سجّل في الوقت الحالي أعلى قيمة تسويقية في كل مسيرته على الإطلاق، وهي 32 مليون يورو حسب منصّة ترانسفير ماركت ليدخل قائمة أغلى 5 أظهرة يسارية في الدوري الإنجليزي الممتاز.
سجّل ريان آيت نوري 3 أهداف بقميص وولفرهامبتون هذا الموسم في كل البطولات، إضافة إلى تقديم تمريرتين حاسمتين لزملائه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
من تنظيم مجلس قضاء جيجل بالتنسيق مع مديرية التربية : يوم دراسي حول مكافحة الجرائم المرتكبة خلال الامتحانات الرسمية إثر عمليات مشتركة بين الأمن والدرك الـــطارف : توقيف 104 أشخاص خلال الثلاثي الأول من السنة الـــجارية مع إتلاف 50 كلغ من اللحوم البيضاء الموجهة لتحضير الشواء : حجز آلاف 4 علبة مكملات غذائية تحتوي في مكوناتها على أدوية بقسنطينة استقبال أبطال قسنطينة المتوجين خلال بطولة البحر الأبيض المتوسط سوق أهراس: تمرين جهوي دولي مشترك جزائري تونسي في مكافحة حرائق الغابات جمعية "الدرع للثقافة والفنون"بخنشلة : "مقـبــرة" تقتطع تأشيرة دخول منافسة مهرجان مسرح الهواة الحصة قدرت هذه السنة بـ153 طن : عنابة حاضرة بقوة لإنجاح حملة صيد التونة استخدام الأوزون في القضاء على الفيروسات وإنتاج الزيتون الحايك .. لباس تقليدي خاص رمز الأناقة والهوية ونضال المرأة الجزائرية تقطير الزهور.. حرفة تقليدية تواكب احتياجات الأسر والمصنّعين ميلة : توقيف 28 شخص وحجز ممنوعات في فرجيوة، التلاغمة وبوحاتم خميسة في سوق أهراس : إسدال الستار عن شهر التراث بالموقع الأثري