عائلته تحضر حاليا هذه الزيارة: كيليان مبابي في الجزائر هذا الصيف

25

تأكدت زيارة كيليان مبابي إلى الجزائر، التي هي مسقط رأس والدته. يبدو أن مهاجم نادي باريس سان جرمان ومنتخب فرنسا سيطأ قريبًا أرض الجزائر. ستكون هذه الزيارة فرصة للاعب باريس للاتصال بجذوره العائلية من جهة والدته.
ولد كيليان مبابي لأب كاميروني وأم جزائرية، ولم يخفِ أبدًا تعلقه ببلديه الأصليين. في جويلية 2023، أثناء زيارة للكاميرون، أعرب عن رغبته في زيارة الجزائر قائلا: “الذهاب إلى الجزائر؟ أحاول برمجة هذه الزيارة قريبًا. سيكون ذلك بكل سرور. لم أذهب هناك، لأنني لم أكن أملك الوقت الكافي. إفريقيا هي جذوري”.
تأكدت زيارة مبابي للجزائر في الأيام القليلة الماضية بوجود أفراد من عائلته في البلاد. لوحظت والدته فايزة لعماري في الجزائر العاصمة، برفقة أفراد آخرين من عائلات مبابي ولعماري. تظهرهم صور على مواقع التواصل الاجتماعي يزورون قصبة الجزائر، رمز العاصمة. كان السبب في وجود أفراد العائلة هو التحضير لزيارة البطل العالمي هذا الصيف.
ستكون إقامة كيليان مبابي في الجزائر قصيرة :
وفقًا لموقع الرياضة DzBallon، ستُبرمج زيارة كيليان مبابي في الأسبوعين الأخيرين من شهر جويلية. من المتوقع أن تكون إقامة مبابي في الجزائر قصيرة لا تتجاوز يومين. خلال هذه الفترة، سيتوجه إلى مسقط رأس والدته في منطقة القبائل، حيث سيشارك في أنشطة خيرية لصالح الأطفال والرياضيين الشباب. لم يتم الكشف بعد عن البرنامج المحدد، لكن من المؤكد أن لهذه الزيارة دلالة رمزية قوية للاعب ومعجبيه الجزائريين.
للتذكير، أثار إعلان قدوم كيليان مبابي إلى الجزائر حماسًا هائلاً في البلاد. ويُعتبر اللاعب، أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو يعتبر أيقونة حقيقية للشباب. ستكون زيارته فرصة له للتواصل مع جذوره ومشاركة شغفه بكرة القدم مع معجبيه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::