حسب بيان صادر عن عناصر أمن ولاية تلمسان: حجز 15 كلغ من القنب الهندي و توقيف شخصين

9

تمكن عناصر امن ولاية تلمسان مؤخرا من حجز 15 كلغ من القنب الهندي و توقيف شخصين، حسبما أفاد به اليوم السبت بيان لخلية الاتصال للأمن الولائي.
وجاءت العملية التي قام بها أفراد الشرطة بالمصلحة الجهوية لمكافحة الإتجار غير المشروع بالمخدرات التابعة لأمن ولاية تلمسان بعد تحريات معمقة قام بها أفراد ذات المصلحة حول معلومات تفيد بتحرك عناصر شبكة إجرامية و استعدادهم لترويج كمية من المخدرات في أوساط الشباب خلال الفترات الليلية من شهر رمضان .
وسمحت التحريات بتحديد مكان تواجد أحد أفراد هذه الشبكة و توقيفه في حالة تلبس ليتم بعد ذلك تفتيش مسكنه أين ضبط بداخله على الكمية المذكورة من القنب الهندي استنادا لذات البيان.
كما تم خلال التحقيق مع الشخص الموقوف من تحديد هوية شخص أخر ينشط ضمن نفس الشبكة و توقيفه وفق ذات المصدر.
وتم إنجاز ملف قضائي قدم بموجبه الشخصان الموقوفان أمام الجهات القضائية المختصة كما أشير إليه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان