الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد فاضل في باتنة : استرجاع قطع من المواشي مسروقة وتوقيف الفاعلين

22

بناء على شكوى الضحية البالغ من العمر 23 سنة ضد مجهولين بتاريخ 24 مارس الجاري، تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد فاضل في ظرف قياسي من توقيف المشتبه فيهم تتراوح أعمارهم بين 30 و42 سنةينحدرون من ولاية أو البواقي.
وقائع القضية تعود لصبيحة نفس اليوم بينما كان الضحية متواجد بالسوق الأسبوعي ببلدية أولاد فاضل ولاية باتنة، من أجل شراء الماشية، أين قام بشراء 6 رؤوس ماعز وقام بوضعهم بالشاحنة الصغيرة الخاصة به نوع “تويوتا هيلكس”، وقام بغلق صندوقها الخلفي بواسطة قفل وعند عودته للسوق من أجل شراء رؤوس ماشية أخرى، سمع بأن أحد الأشخاص تعرض لسرقة الماشية، ليرجع إلى مركبته من أجل تفقد ماشيته ليجد باب الصندوق الخلفي لمركبته مفتوح، وشخص يجهل هويته يقود الماعز خاصة به ويهم بالهروب.
عند خروج الضحية إلى الطريق الوطني رقم 88 لغرض اللحاق بالسارق أعلمه أحد الأشخاص بأن هناكشاحنة صغيرة نوع J5، خرجت من السوق بسرعة فائقة، ليقوم بكراء سيارة للحاق بالمركبة المشكوك فيها وقام بإبلاغمصالح الدرك الوطني.
المشتبه فيهم لاذوا بالفرار باتجاه بلدية عين زيتون ولاية أم البواقي وقام أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالترصد للمشتبه فيهم وتم توقيفهم بعد محاولتهم الفرار .
العملية أسفرت عن حجز المركبة المستعملة في السرقة نوع بيجو 15 ملك للمشتبه فيه (ش. و) البالغ من العمر 30 سنة، وتوقيف شركاءه في الجريمة كل من (ب. ف 40 سنة ) و( هـ. و42 سنة) مع استرجاع المواشي المسروقة المتمثلة في 06 رؤوس ماعز و01 رأس خروف وتم تسليمها لمالكها تبعا لوصل استلام.
الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بأولاد فاضل فتحت تحقيقا في القضية وتم تقديم الموقوفين أمام الجهات القضائية المختصة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
باتنة : الدرك الوطني بالجزار استرجاع سيارة مسروقة وتوقيف الفاعل هلاك 3 أشخاص وإصابة 7 آخرون بجروح خطيرة لتوفره على مرافق عصرية تضمن تكوينا نوعيا للطلبة،الرئيس تبون: القطب العلمي والتكنولوجي بالمدينة الجديدة يعد مكسبا هاما للجزائر رئيس حركة البناء الوطني،عبد القادر بن قرينة،من تيميمون: ضرورة حماية أمننا الفكري من محاولات استهدافه من بعض الجهات بسبب تعذر عبور المركبات نظرا لوعورة المنطقة وحلول الظلام: فرق إيرانية تواصل البحث عن مروحية الرئيس سيرا على الأقدام قال بسبب الظروف الجوية القاسية،وزير الداخلية الإيراني: أرسلنا فرق الإنقاذ إلى المنطقة لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت أولاد رحمون في قسنطينة: أزيد من 16 مليار سنتيم لرفع التغطية بالكهرباء والغاز قسنطينة: مشاريع معتبرة منتهية وأخرى في طور الانجاز بالخروب  برعاية مديرة المجاهدين ومرافقة رئيس دائرة عين التوتة بباتنة: تكتل المجتمع المدني المتحد المواطنة يحيي "يوم الطالب" في معافة لإحياء ثقافة البيئة والاهتمام بالمحيط: متطوعـون ينظمـون حمـلات تشجيـر بأحيـائهـم في خنشلـة في عددها الثامن عشر: انطلاق فعاليات منتدى الكتاب بأم البواقي قسنطينة: الوالي يقوم بزيارة فجائية لنفقي الزيادية وجبل الوحش