جرت في الفترة من 30 ديسمبر 2023 إلى 03 جانفي 2024: سوناطراك تعلن عن نتائج مسابقة الانتقاء نظمت بعدة ولايات

18

أعلن مجمع سوناطراك عن نتائج مسابقة الانتقاء التي نظمت بكل من ولايات الأغواط وبجاية والجزائر وسكيكدة وبومرداس ووهران،خلال الفترة الممتدة من 30 ديسمبر 2023 إلى 03 جانفي 2024.
ونظمت هذه المسابقة لسد حاجيات الشركة بـ1265منصب شغل بالمنشآت الإنتاجية والإدارية المتواجدة بهاتة الولايات، والتي شارك فيها 4459 مترشحا.
وقد بلغت نسبة المشاركة الإجمالية 82% مقارنة بإجمالي الاستدعاء الموجهة من طرف الوكالة الوطنية للتشغيل عبر المنصة الرقمية OGC. البالغة 5464 مستدعى للمشاركة في هذه المسابقة.
هذا وأسفرت نتائج هذه المسابقة عن انتقاء 880 مرشحا وفقًا لترتيب الاستحقاق. على أن يتم استدعاؤهم تدريجا لاستكمال الإجراءات الإدارية للتنصيب من طرف المصلحة المعنية.
أما بخصوص المناصب المتبقية والتي لم تحظى بمترشحين يستوفون الشروط المطلوبة للمسابقة، فسيتم برمجتها ضمن المخطط التوظيفي للسنة الجارية.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أم البواقي : دورة تكوينية لفائدة المكلفين بمكاتب حفظ الصحة خلال يوم دراسي ببرج بوعريريج : توصيات حول الأحكام القضائية المتعلقة بقرارات الهدم محمد ذويبي يؤكد من سكيكدة : مشاركة حركة النهضة بالانتخابات الرئاسية الهدف منها تكريس أهدافها الوالي أصدر تعليمات لمعالجة النقائص المسجلة : 70 مليار سنتيم لتحسين التزود بمياه الشرب في قسنطينة الرئيس تبون يعزي عائلات ضحايا فاجعة الصابلات عنابة : 800 قرية منعزلة تستفيد من مشاريع تنموية طموحة قسنطينة : مير "الخروب" يعد بحل مشاكل بأحياء خلال زيارة ميدانية سوق أهراس : الوالي يتفقد المشاريع التنموية بخميسة وسدراتة تحسبا للدخول المدرسي المقبل : والي جيجل يقف على سيرورة مشاريع قطاع التربية بالميلية سكن: شركات إيطالية وصينية تعتزم إنجاز مصانع لإنتاج المصاعد بالجزائر تفعيل اللجنة المشتركة للتعاون بين الجزائر والبحرين لبحث فرص الشراكة مشاركة 400 حرفيا في الطبعة الـ25 للصالون الدولي للصناعة التقليدية