رئيس المجلس الأعلى للشباب يؤكد من “خنشلـة” : “تطوع الشباب الجزائري يمثل إحدى قيم التكافل الكبيرة في شهر رمضان”

21

حل، الاثنين الفارط، رئيس المجلس الأعلى للشباب “مصطفى حيداوي” بولاية خنشلة، في إطار متابعة مبادرة “برافو شباب” التي كان قد أطلقها المجلس لتشجيع ودعم المبادرات الشبانية التي يقوم بها عدد هائل من الشباب للتكفل ببعض الفئات الاجتماعية في شهر رمضان الفضيل.
أكد “مصطفى حيداوي” بأن تطوع الشباب الجزائري يمثل إحدى قيم التكافل الكبيرة التي تظهر أكثر في شهر رمضان، مضيفا أن الشباب الجزائري يخرج بالمئات والآلاف عبر شوارع مختلف أنحاء الوطن للمساهمة في تقديم يد العون، وتقديم وجبات الإفطار لبعض الفئات الاجتماعية.
وبخصوص لقائه مع أعضاء المجلس والمندوبين البلديين بولاية خنشلة، لفت “حيداوي” إلى أنها فرصة لمناقشة مختلف المسائل ذات الصلة بالقضايا الشبابية، ولتبادل الأفكار حول كيفية مواصلة تنظيم مثل هذه اللقاءات، بالإضافة إلى العمل على انتشار المبادرات الشبابية في مختلف الأماكن على غرار الأحياء والمناطق النائية.
كما واصل رئيس المجلس الأعلى للشباب زيارته لولاية خنشلة  بالوقوف على مدى سير مبادرة “برافو شباب” من خلال زيارة مطاعم إفطار الصائمين من عابري السبيل والمعوزين ببلديتي “المحمل” و”أنسيغة”، كما عقد لقاء مع شباب قرية “أولاد عزالدين”، وتناول وجبة الإفطار مع طلبة الإقامة الجامعية 19 ماي “ذكور”، وبعدها تم حضور جلسة تفاعلية مع الطلبة الجامعيين .
للإشارة، أن والي ولاية خنشلة “يوسف محيوت” استقبل “مصطفى حيداوي” رئيس المجلس الأعلى للشباب بحضور أعضاء المجلس الأعلى للشباب بولاية خنشلة .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::