الجولة الـ19 من الرابطة الثانية هواة: وسط- شرق.. آقبو يؤكد يعزز صدارته، البوبية في المطاردة، الكاب يرهن حظوظه ، عنابة والموك يتقاسمان النقاط و تلاغمة تحسم الداربي

18

ضمن فعاليات الجولة الـ19، لبطولة الرابطة الثانية هواة لكرة القدم، في مجموعة وسط-شرق
تمكن الرائد، أولمبي أقبو من تعزيزصدارته ، بعد فوزه الجديد خارج الديار أمام شباب برج منايل.
أولمبي آقبو يؤكد علو كعبه
و تمكن أولمبي آقبو من تأكيد علو كعبه بعد الفوز المحقق خارج الديار (2-0) على شباب برج منايل, ليرفع رصيده إلى النقطة 48، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد الشباب في النقطة الـ34 ضمن المركز الرابع.
مولودية باتنة يحقق الأهم
من جهته، حقق الوصيف, مولودية باتنة ، الأهم عندما استقبل اتحاد خميس الخشنة وتغلب عليه (1-0), ليبلغ بذلك النقطة الـ41 في الوقت الذي يتراجع فيه الاتحاد الى المركز السابع بـ25 نقطة.
شباب باتنة يسقط ويرهن حظوظه
أما جاره, شباب باتنة فقد سقط خارج قواعده (0-2) أمام أولمبي المقرن الساعي الى الابتعاد عن منطقة الهبوط،وهو الفوز الذي يمكنه من احتلال الصف الـ12 بمجموع 21 ن.
مولودية العلمة تكسب النقاط بشق الأنفس
و في الصراع من أجل البقاء ، حققت مولودية العلمة فوزا بشق الأنفس على الضيف هلال شلغوم العيد (1-0) وهو ما يمنح “البابية” جرعة أمل في تفادي السقوط سيما وأنها الأقرب إليه كونها تتذيل الترتيب بـ14 نقطة وبفارق ثلاث خطوات عن أول الناجين.
وفاق سور الغزلان.. الخاسر الأكبر
الخاسر الأكبر في هذه الجولة هو وفاق سور الغزلان الذي انهزم امام المضيف اتحاد ورقلة بهدف دون مقابل وهو ما يبقيه في الصف ما قبل الأخير ب15 نقطة فيما ابتعد أبناء الجنوب عن الخطر باحتلالهم الصف التاسع ب22 نقطة.
اتحاد عنابة يفرض التعادل على الموك
نفس الوضعية تقريبا بالنسبة لاتحاد عنابة العائد بتعادل من قسنطينة امام المولودية المحلية (1-1) ، وهي نتيجة غير كافية تماما بالنسبة لأبناء “بونة” الساعين للخروج من منطقة الهبوط, كونهم يحتلون الصف الـ14 برصيد 16 نقطة.
جمعية عين مليلة تقترب من الخطر
كما اقتربت جمعية عين مليلة من الخطر بعد انهزامها امام اتحاد الحراش (1-0) ،حيث بقي الفريق في المركز 13 بـ17 نقطة أي بفارق خطوة وحيدة عن المنطقة الحمراء في الوقت الذي بات فيه “الحراشية” يبتعدون شيئا فشيئا عن السقوط.
نجم التلاغمة يحسم الداربي ضد الخروب
و في لقاء آخر حقق نجم التلاغمة الفوز على جمعية الخروب بهدف دون مقابل, ليتقدم النجم الى الصف الخامس ب26 نقطة فيما يتواجد “الخروبية” في المرتبة الثامنة ب23 نقطة.,
النتائج الكاملة للجولة 19.
 شباب برج منايل – أولمبي آقبو  0-2 / مولودية العلمة 1هلال شلغوم العيد0 / اتحاد ورقلة – وفاق سور الغزلان 1-0 / نجم التلاغمة – جمعية الخروب1-0 / مولودية باتنة – اتحاد خميس الخشنة  1-0 / اتحاد الحراش – جمعية عين مليلة1-0 / مولودية قسنطينة – اتحاد عنابة   1-1 / أولمبي  المقرن – شباب باتنة 2-0.
الترتيب بعد الجولة 19.
أولمبي آقبو 48 / مولودية باتنة 41 / شباب باتنة 33 / شباب برج منايل 32 / مولودية قسنطينة 26  / –. نجم التلاغمة   26 / اتحاد خميس الخشنة 25 / جمعية الخروب 23 / اتحاد ورقلة 22 / –. اتحاد الحراش 22  / –. هلال شلغوم العيد  21   / — .أولمبي  المقرن 21  / جمعية عين مليلة 17 / اتحاد عنابة 16 / –. وفاق سور الغزلان 15 / مولودية العلمة 14.
نور قداش

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::