سوق اهراس: الوالي في زيارة عمل وتفقد لبلديات دائرة مداوروش

25

قام عبد الكريم زيناي والي ولاية سوق أهراس، بخرجة ميدانية لتفقد عدد من الهياكل والمرافق والمشاريع التنموية ببلديات دائرةمداوروش، بحضور كل من السادة رئيس المجلس الشعبي الولائي،عضو المجلس الشعبي الوطني، المدراء التنفيذيين المعنيين، وكذا رئيس دائرة مداوروش ورؤساء كل من بلدية مداوروش،الراقوبة وتيفاش، شملت محطات كل من بلدية مداوروش، أين تم معاينة مشروع انجاز مستشفى 120 سرير الذي وصلت به نسبة الأشغال إلى 90 في المائة،في انتظار عملية التهيئة الداخلية واقتناء المعدات اللازمة حيث يعتبر هذا المشروع مكسب جد هام لساكنة المنطقة.
الوقوف على أشغال انجاز مشروع 60سكن ترقوي مدعم حيث تم الانطلاق في انجاز هذا المشروع، ومن المنتظر أن يستلم خلال 18 شهرا، ومشروع انجاز بيت الشباب 50 سرير وذلك بعد رفع التجميد عن هذا المشروع حيث انطلقت اشغال التهيئة الداخلية فيه ومن المنتظر استلامه مطلع شهر نوفمبر.
كما قام الوالي بمعاينة مشروع تهيئة القاعة متعددة النشاطات لاستغلالها كفرع محكمة ومن المنتظر استلام هذا المشروع نهاية هذا الشهر الذي من شأنه تقريب الخدمة العمومية من مواطني المنطقة .
وفي ذات السياق، من المنتظر استلام شهرأفريللقاعة علاج مع سكن وظيفي بطريق سدراتة الذي انتهت به الأشغال، كذلك تم الوقوف على مشروع انجاز مجمع مدرسي صنف “د” بمخطط شغل الأراضي رقم 05، نسبة الأشغال به متقدمة جدا وسيتم استلامه خلال الدخول المدرسي القادم.
كما قام ذات المسؤول بمعاينة اشغال اعادة الاعتبار للطريق الوطني رقم 81 الرابط بين مداوروشوالراقوبة، الذي من شأنه تسهيل حركة المرور والتخفيف من الحوادث المرورية، كما وقف على ظروف التمدرس بابتدائية جواد السبتي حيث امر السيد الوالي باستلام قسمين دراسيين مع الدخول المدرسي القادم.
وببلدية تيفاش معاينة اشغال مشروع انجاز بئر عميقة بقدرة 4لتر في الثانية بمشتة طبة فاطمة التي ستقضي على العجز بالتزود بالمياه الصالحة للشرب في المنطقة، كما قام بمعاينة أشغال مشروع انجاز قاعة علاج مع سكن وظيفي والفرع الاداري بمشتة الهوام .
والي الولاية ومن خلال الزيارة كان له لقاء مع العديد من المواطنين في جميع المحطات حيث استمع لانشغالاتهم ذات الصلة بتحسين إطارهم المعيشي.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::