حسب مصالح الأرصاد الجوية: أجواء ربيعية بمعظم الولايات اليوم

39

كشفت مصالح الأرصاد الجوية،عن توقعات الطقس اليوم الأحد،والذي سيعرف أجواء ربيعية بأغلب ولايات الوطن.
وحسب ذات المصالح،ستعرف المناطق الشمالية للوطن،طقسا مشمسا،حيث ستعرف المناطق الغربية والوسطى طقس حار نسبيا.
كما ستتراوح درجات الحرارة بين 22 و29 درجة بالمناطق الساحلية،وبين 20 و31 درجة بالمناطق الداخلية،فيما ستصل سرعة الرياح إلى 30 كلم/سا.
أما المناطق الجنوبية للوطن،فستعرف طقسا مشمسا،حيث ستتراوح درجات الحرارة بين 25 و36 درجة،فيما ستصل سرعة الرياح إلى 40 كلم/سا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة الخبز الأبيض خطر على صحة الإنسان