ما يعادل 3 سنوات انفاق.. الريال يرصد ميزانية ضخمة لضم هالاند

أولوية في سوق الانتقالات الصيفية 2024

58

كشفت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني رصد مبلغا ضخما للتعاقد مع النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي.

ويرتبط هالاند بعقد مع إدارة مانشستر سيتي حتى صيف 2027 يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 200 مليون يورو، يتم تفعيله بداية من عام 2025 .

وحاول ريال مدريد في صيف العام الماضي تعزيز صفوفه عبر ضم كيليان مبابي ، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة بسبب الإغراءات المالية.

صحيفة “آس” الإسبانية كشفت في تقرير لها ، عن أن هالاند قد تحول إلى أولوية لإدارة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية 2024.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن سعر هالاند عند التعاقد معه في 2024، سيتراوح من 200 إلى 240 مليون يورو، ما قد يجعله اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

جدير بالذكر أن ريال مدريد أنفق تقريبا 200 مليون يورو على كل الصفقات التي أبرمها على مدار 3 سنوات منذ صيف 2020.

خطة التعاقد مع هالاند تأتي ضمن مساعي فلورنتينو بيريز صنع فريق نجوم جديد للميرينغيجالاكتيوس” بداية من صيف 2024، من خلال ضم كيليان مبابي أيضاً.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أم البواقي : نقائص تثير استياء سكان مشاتي وقرى عين الزيتون مدير مؤسسة "PROPREC" مسعود زعطوط لـ"الراية": "نجمع يوميا الآن 120 طن من النفايات ولنا قدرة فائضة تصل حتى 250 طنا" الأطباء الخواص يلهبون أسعار الفحوصات ومرضى يتخلّون عن العلاج الثوم.. عولة لا جدال فيها لدى الأسر الجزائرية محلات تُغيّر نشاطها.. المثلجات.. نشاط مُربح في موسم الحر بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ قال من خـلال فتح آفاق جديدة لتطوير زراعة التمور،علي عون: سنصنع المواد الأولية لإنتاج الأدوية من مستخلصات النباتات في دورة للمجلس الوطني للحزب حزب العمال يرشح حنون للرئاسيات العثور بداخل سيارة على 03 كلغ مخدرات صلبة هـلاك 7 أشخاص وإصابة 546 آخر بجروح مختلفة الفريق أول شنقريحة خلال زيارة عمل الى الناحية العسكرية الأولى: أشرف على مجريات تمرين تكتيكي مركب بالذخيرة الحية "الحصن 2024"وعلى تمرين للقفز المظلي الرياضي النسوي قال لإرساء سياسة انتخابية تكرس إرادة الشعب،بوطبيق من وهران: ضـرورة تعبئة وطنيـة قويـة لإنجـاح الانتخابات الرئاسية المقبلة