نادم لأنني لم أختر الجزائر من قبل .. عوار يتسلح بمحرز وصلاح للرد على الانتقادات

في تصريحات لبرنامج "تيلي فوت" بقناة "تي أف 1

1٬862

رد الدولي الجزائري الجديد حسام عوار، نجم نادي أولمبيك ليون الفرنسي، على الانتقادات القاسية التي تعرض لها من وسائل الإعلام الفرنسية والجماهير .

وقال عوار، في تصريحات لبرنامج “تيلي فوت” بقناة “تي أف 1” الفرنسية الشهيرة،: “إنّه خياري”، وصرح بهذا الخصوص: “أنا مستعد لمواجهة الانتقادات.. أنا أفهمهم (يقصد منتقديه)”، قبل أن يضيف: “إنه خياري وأنا مستعد لتحمل عقبات هذا الخيار“.

وتابع: “عندما رأيت أن رئيس الفاف و بلماضي جاءا خلال عطلتي بالجزائر للتواصل معي، رأيت أن ذلك كعلامة تقدير واحترام لشخصي”، مضيفًا: “أنا لست نادمًا على ارتداء قميص منتخب فرنسا.. ليس هذا ما قصدته، لقد ساء تفسيره وتحريفه وفهمه أيضًا“.

وأوضح النجم الجزائري: “قلت إنني نادم لأنني لم أختر الجزائر من قبل. إنه ليس خيارًا ضد فرنسا، إن الأمر بعيد عن كل تلك التفسيرات”، وأوضح: “لقد تدربت هنا وأنا فرنسي أيضًا.. لقد تعلمت الكثير من خلال التكوين في أكاديمية فرنسية .
وحرص عوار على التأكيد بأن بعض الأشخاص يسعون للبحث عن الإثارة وصنع الجدل من خلال إخراج تصريحاته عن نطاقها الصحيح، وقال: “ إنه عار”.

وقال بهذا الخصوص: “إنه عدم احترام تجاه بلدنا (الجزائر) لأن هناك لاعبين جيّدين جدًا في الجزائر.. هناك الكثير من اللاعبين الأفارقة الذين هم من بين الأفضل في العالم، على غرار ماني ومحرز وصلاح وأوسيمن .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::