في الميركاتو الشتوي …. عقوبة قوية تنتظر عوار في ليون بعد رفضه الرحيل

3٬715

يستعد أولمبيك ليون الفرنسي، للانتقام من لاعبه حسام عوار، بعد رفضه الرحيل عن الفريق في الميركاتو الشتوي.

إدارة نادي ليون أجرت عدة محاولات للتخلص من حسام عوار، الذي أصبح غير مرغوب فيه من طرف الإدارة والمدرب لوران بلان وحتى من المشجعين.

 

عوار رفض كل العروض، واتخذ قرار بالبقاء مع أولمبيك ليون، الذي يرتبط معه بعقد حتى يونيو المقبل، ويمكنه الرحيل بعدها مجانا.
وكشفت إذاعة أر أم سي “” الفرنسية عن أن اللاعب، أثار حالة من الغضب داخل ليون، وذلك بعدما رفض الانتقال لصفوف روما الإيطالي، والذي قدم عرضا رسميا لضمه يوم 31 يناير الماضي.

 

ذات المصدر أكد أن إدارة ليون اتفقت مع نظيرتها في روما، على انتقال عوار إلى “الذئاب” مجانا، لكن مقابل نسبة 30% من بيع اللاعب الجزائري مستقبلا.

 

حسام عوار أخطر ليون برفضه التام لهذه الصفقة، رغم تلقيه ضمانات باللعب بشكل منتظم مع “الجيالوروسي”، معتبرا بأن الانتقال للنادي الإيطالي لا يدخل ضمن مخططاته المستقبلية، ولا يتناسب مع ما يريده لما تبقى من مشواره الاحترافي.

 

وذكرت الاذاعةأن المدرب لوران بلان، سيكون أمام حتمية اتخاذ قرار حاسم، بخصوص وضعية صاحب الـ25 عاما، والذي سيجد نفسه بعيدا عن التشكيلة الأساسية لفريقه مستقبلا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الأطباء الخواص يلهبون أسعار الفحوصات ومرضى يتخلّون عن العلاج الثوم.. عولة لا جدال فيها لدى الأسر الجزائرية محلات تُغيّر نشاطها.. المثلجات.. نشاط مُربح في موسم الحر بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ قال من خـلال فتح آفاق جديدة لتطوير زراعة التمور،علي عون: سنصنع المواد الأولية لإنتاج الأدوية من مستخلصات النباتات في دورة للمجلس الوطني للحزب حزب العمال يرشح حنون للرئاسيات العثور بداخل سيارة على 03 كلغ مخدرات صلبة هـلاك 7 أشخاص وإصابة 546 آخر بجروح مختلفة الفريق أول شنقريحة خلال زيارة عمل الى الناحية العسكرية الأولى: أشرف على مجريات تمرين تكتيكي مركب بالذخيرة الحية "الحصن 2024"وعلى تمرين للقفز المظلي الرياضي النسوي قال لإرساء سياسة انتخابية تكرس إرادة الشعب،بوطبيق من وهران: ضـرورة تعبئة وطنيـة قويـة لإنجـاح الانتخابات الرئاسية المقبلة القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية،عبد الرحمان حمزاوي: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات هو إحدى التزامات رئيس الجمهورية لإعطاء دفعا جديدا للقطاع: إطلاق البنك الوطني للإسكان ليدخل رسميا حيز النشاط