بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم “موبيليس”

ستاتيكو في المقدمة: السياسي في حالة استمرار، بلوزداد يبحث عن التكرار وسطيف يواصل المشوار

48

لم تعرف مقدمة ترتيب بطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم “موبيليس” اي تغيير يذكر بعد تحقيق الرائد الحالي شباب قسنطينة و ملاحقه المباشر شباب بلوزداد الفوز بنفس النتيجة (1-0) أمام على التوالي نجم مقرة و جمعية الشلف، بينما أكد فريقا وفاق سطيف و مولودية الجزائر استفاقتهما بعودتهما بكامل الزاد من تنقلهما أمام نادي بارادو (3-1) و هلال شلغوم العيد (1-0) لحساب الدفعة الأولى للجولة الحادية عشرة، يوم الأربعاء التي تميزت بتسجيل ثلاثة انتصارات خارج الديار.

و اكتفى شباب قسنطينة بهدف يتيم لكنه ثمين للاعب لقجع في بداية الشوط الثاني (د 50) ليبقي فريقه إلى إشعار آخر, متربعا على كرسي الريادة بمجموع 23 نقطة, متقدما بفارق نقطة واحدة عن ملاحقه المباشر و حامل اللقب, شباب بلوزداد, الفائز في غليزان على جمعية الشلف بهدف أمضاه النيجيري إيوالا (د 73).
و يطمح أبناء حي لعقيبة في الصعود الى قمة الترتيب, في حال فوزهم بالمباريات الثلاثة المتأخرة, مقابل مباراة واحد “للسنافر”.

أما الشلفاوة, المضطرين على استقبال منافسيهم بملعب غليزان, نتيجة عدم جاهزية ملعب بومزراق بالشلف في المركز السابع ب 13 نقطة و بدون أي مباراة مؤجلة.

و يبقى أهم إنجاز من نصيب وفاق سطيف الذي فرض هيمنته على نادي بارادو بملعب الدار البيضاء (3-1), مسجلا بالمناسبة فوزه الثاني تواليا بعد المحقق أمام شلغوم العيد (4-0) في الجولة الماضية . و رغم الضائقة المالية التي يمر بها أبناء “عين فوارة”, إلا أن إصرارهم على رفع التحدي كان كبيرا.

و بفضل هذا الفوز, يعتلي أشبال المدرب المصري, حسام البدري المركز الثالث برصيد 18 نقطة و مباراة متأخرة. ويدين الوفاق الفوز للاعب المتألق قندوسي صاحب ثنائية, الذي عمق جراح “الباك” الذي يمر بأسوأ موسم له منذ عدة سنوات, والدليل على ذلك تواجده في المركز ال 14 ب 8 نقاط فقط.

أما مولودية الجزائر, فانتظرت الوقت بدل الضائع لحصد نقاط المباراة أمام مضيفها, هلال شلغوم العيد الذي دافع عن شباكه بكل شجاعة, قبل ن يسقط في الوقت بدل الضائع (90+2) بهدف المنقذ مرزوقي الذي وقع بالمناسبة هدفه الرابع هذا الموسم.

فبعد بداية موسم كارثية, عادت المولودية بقوة لتحتل مؤقتا المركز الرابع ب 17 نقطة, في انتظار خوض مباراتيها المتأخرتين أمام شباب بلوزداد و اتحاد العاصمة.

أما الهلال, فازدادت وضعيته تعقيدا باكتفائه بتعادل واحد و 10 هزائم في 11 جولة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الأمين العام لحزب جبهة التحرير،عبد الكريم بن مبارك،من تمنراست: حزب الأفلان سيخوض الانتخابات الرئاسية المقبلة موحدا ومتماسكا التصعيد يعود إلى الواجهة في كليات الطب والصيدلة وطب الأسنان: إضرابا وطنيا اليوم و مسيرة "الصمود الوطنية" غدا في المغرب على هامش أشغال مؤتمر القمة 15 لمنظمة التعاون الإسلامي ببانجول: العرباوي يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمشاركة 900 عارض من بينهم 600 من الوطن من 14 بلدا بالعاصمة: بلعريبي يدشن الطبعة 26 للصالون الدولي للبناء (باتيماتيك2024) بلعريبي : حضرنا جيدا لعدل 3 عارفين لنقاط ضعف عدل 2 ترحيب بالاجتماع التشاوري بين قادة الجزائر وتونس وليبيا المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي