رسميا……الأرجنتين تعادل الرقم القياسي للجزائر

45

فاز منتخب الأرجنتين على نظيره الكولومبي بثلاثية نظيفة في مباراة عرفت تألق الأسطورة ليو ميسي الذي سجل ثنائية بعد دخوله كبديل في الشوط الثاني، ليصل منتخب التانغو للمباراة رقم 35 دون خسارة.
و بهذا أصبح في المركز الثاني بعد ايطاليا برصيد 37 مباراة ،معادلا سلسلة المنتخب الوطني الجزائري والبرازيل و إسبانيا بـــ35 لقاء دون هزيمة.

و سيلعب منتخب الأرجنتين في المواعيد القادمة أمام كل من منتخب الامارات وديا يوم 16 نوفمبر، السعودية في كأس العالم يوم 22 نوفمبر ، المكسيك في كأس العالم يوم 26 نوفمبر، و بولندا في كأس العالم يوم 30 نوفمبر.

و بهذا سيكون المنتخب الأرجنتيني أمام فرصة كبيرة لتحطيم الرقم القياسي العالمي في سلسلة المباريات دون هزيمة في حال عدم هزيمته أمام المنتخبات المذكورة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجلفة: الشروع في تنفيذ غراسة نموذجية لإنتاج شتلات الأرقان تحضيرات امتحانات نهاية السنة متواصلة بتبسة: الوالي يشدد على انهاء أشغال المشاريع قبل الدخول المدرسي المقبل أم البواقي: مشاريع واعدة لتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية لسنة 2025 الإعلان عن انطلاق قافلة تضامنية لأزيد من 100 عائلة بقسنطينة حملة تحسيسية الوقاية من الفيروس الكبدي داخل المدارس بعنابة توفير النقل بالقرى في عنابة: بوشاشي تحرص على انهاء المشاريع في آجالها بذراع الريش رئيس الجمهورية يؤكد التزام الجزائر بالمرافعة عن قضية التنمية في إفريقيا ميلاد مجموعة ال3 بقرطاج: المغرب العربي للعمل بدل مغرب عربي الشعارات منح 152 رخصة بحث أثري على المستوى الوطني خلال الأربع سنوات الماضية القضاء على إرهابي بالشلف بالناحية العسكرية الأولى شرفة يتباحث مع المدير التنفيذي للمجلس الدولي للحبوب عرقاب يتباحث بتورينو مع الرئيس المدير العام لبيكر هيوز حول فرص الاستثمار في الجزائر