لعب منذ البداية ضد نيوكاسل

بعد إنقاذ السيتي.. برناردو سيلفا يحسم موقفه من برشلونة

18

حسم البرتغالي برناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم برناردو سيلفا بإمكانية الرحيل عن مانشستر سيتي، بالتزامن مع رغبة برشلونة في الحصول على خدماته في الميركاتو الصيفي الحالي.

وبسبب هذا الأمر، لم يكن سيلفا يشارك أساسيا مع السيتي منذ بداية الموسم، لكنه لعب منذ البداية ضد نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، وسجل هدفا أنقذ به فريقه من الخسارة في اللقاء الذي انتهى 3-3.

قال سيلفا لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، عقب المباراة: “حول مستقبلي، أنا سعيد في مانشستر سيتي، أبذل قصارى جهدي لمساعدة النادي، أنا شديد التركيز هنا مع السيتي”.

وكان موقع “ذا أتلتيك” الأمريكي، وفي تقرير له، شدد على أن مانشستر سيتي ليست لديه أي نية لبيع برناردو سيلفا إلا بمقابل 100 مليون يورو، قبل أن يقرر النادي السماوي مؤخرا رفضه أي محاولة لشراء نجمه البرتغالي

جدير بالذكر أن سيلفا قبل موقعة نيوكاسل، كان قد شارك مع مانشستر سيتي لمدة 25 دقيقة فقط في اكتساح ضيفه بورنموث برباعية دون رد، وذلك يوم السبت قبل الماضي.

  1. فضلا عن ذلك، فإن سيلفا لعب 12 دقيقة فقط في مباراة الجولة الأولى من البريميرليج والتي حل فيها الفريق السماوي ضيفًا على ويست هام، وانتهت بفوز الضيوف بهدفين نظيفين..

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::