عامل صف سيارات بفندق يتسبب في كارثة

0 468

تسبب عامل صف السيارات في أحد فنادق مدينة سيدني الأسترالية في تحطم سيارة بروشه”، يقدر سعرها بـ 300 ألف دولار، بعد أن صدمها بسيارة من نوع سوبارو“.

وأدت طريقة الصف الخاطئة من عامل الفندق في دهس سيارة “البورشه”، وهي من طراز 911 كاريرا كابريوليه، تحت عجلات سيارة سوبارو رباعية الدفع.

ويعتقد أن عامل فندق “حياة ريجنسي” صف السيارة بوضعية مختلفة، مما جعلها تسير إلى الأمام بدلا من الخلف، حسبما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، الخميس.

ودفعت سيارة البورشه في طريقها إلى الأمام سيارة من نوع “كيا سيراتو” بيضاء اللون، لتستقر البورش تحت  عجلات سيارة “سوبارو“.

واتجهت خدمات الطوارئ إلى موقع الحادث، ورفعت السيارات المتضررة، وأوقفت عامل صف السيارات الذي كان عالقا تحت حطام السيارة باهظ الثمن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Headlines
الاخبار::
الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية