جمال بلعمري يخرج من حسابات جمال بلماضي لمباراتي أوغندا وتنزانيا

2٬712

أكدت مصادر إعلامية أن المدافع الجزائري جمال بلعمري، خرج في الفترة الحالية من حسابات الناخب الوطني جمال بلماضي، وحتى في الفترة المقبلة، بسبب وجوده دون فريق منذ فسخ عقده مع نادي قطر الشهر الماضي، ولتراجع مستوياته في الفترة الماضية، وحتى تعاقده مع نادٍ جديد لن يكفل له استعادة مكانته في المنتخب الجزائري، حسب ذات المصدر.  
قالت ذات المصادر إن بلماضي سيُجرِي العديد من التغييرات خلال المعسكر المقبل تمهيدًا لمباراتي أوغندا وتنزانيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023، ويقع جمال بلعمري في وضعية صعبة ومحرجة بسبب عدم توصله لحد الساعة إلى أيّ اتفاق يُحدّد وجهته المقبلة، رغم تداول وسائل الإعلام السعودية اسمه بقوةٍ للعودة إلى اللعب في الدوري السعودي، بعد أن خاض تجربةً مع نادي الشباب في فترة سابقة، في وقتٍ ذكرت فيه مصادر إعلامية فرنسية عن رصده على رادار أندية الدوري اليوناني.
كما أشارت المصادرأن بلماضي استقر على خليفة جمال بلعمريفي المنتخب الجزائري، من خلال منح الفرصة لمدافع فالفيك الهولندي، أحمد توبة، الذي ارتفعت أسهمه بشكل كبير منذ المباراة الفاصلة لمونديال 2022 أمام الكاميرون، سواء لدى الجماهير الجزائرية أو حتى لدى الجهاز الفني لـ”الخُضر”، كما سيتم منح الفرصة أيضًا لمدافع الترجي التونسي، محمد أمين توغاي، المتوج بكأس العرب 2021، مع منتخب الجزائر الرديف.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" محل إشادة في الاعلام البلجيكي: زرقان يطالب اللاعبين، الإعلاميين والجماهير بدعم الناخب الوطني موقع “كايرو 24” المصري: بعد فترة الإعارة .. قندوسي يقترب من العودة الى "القلعة الحمراء" على خلاف بلماضي وعلى طريقة حاليوزيتش: حتى التدريبات.. بيتكوفيتش يحضر مباريت البطولة الوطنية مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني