عمورة بطل ريمونتادا لوغانو أمام يونغ بويز ضمن منافسات الدوري السويسري

2٬294

قاد المهاجم الجزائري، محمد الأمين عمورة، فريقه لوغانو، لتحقيق فوز مثير على يونغ بويز بنتيجة 3-1، ضمن الأسبوع الـ(33) من منافسات الدوري السويسري لكرة القدم.
وسجل عمورة هدفي فريقه لوغانو الأول والثاني في الدقيقتين (49 و70) في وقت كان فريقه متأخراً بهدف من الدقيقة الـ(46)، ليُسجل بذلك اللاعب عودة قوية للمنافسة، إذ تعتبر أول مشاركة أساسية له مع الفريق، منذ عودته من منافسة كأس أفريقيا بالكاميرون مع منتخب الجزائر.
وجاءت عودة محمد الأمين عمورة في وقت هام وحساس بالنسبة له، وذلك قبل أيام من إعلان المدرب جمال بلماضي ، لقائمة المنتخب الجزائري المعنية بخوض مباراتي أوغندا وتنزانيا، لحساب أول جولتين من تصفيات كأس أفريقيا 2023 بساحل العاج.
وسيسمح تألق عمورة للمدرب جمال بلماضي بإعطائه فرصة الظهور مع “الخضر”، خاصة أن المدرب الجزائري كان قد قرر إحداث تغييرات جذرية على

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
ما ذا يعني أن تكون صحفيا حرا..؟! خنشلة : الأمن الحضري الخامس توقيف شخص تورط في قضية سرقة حسب بيان للمجلس الوطني للصحفيين الجزائريين: نثمن الإنجازات التي حققتها الجزائر في مجال الإعلام خنشلة : أمن دائرة بابار توقيف 03 أشخاص و حجز 100 خرطوشة بنادق صيد تنظيم المشهد الإعلامي وتوفير المناخ الملائم لتعزيز المهنية: مجلس حقوق الإنسان يؤكد دعمه للأسرة الإعلامية الوطنية القضاء على إرهابي و قبض عنصري دعم مختلف لقاءات العائلة الإعلامية مع رئيس الجمهورية: مبادرة محمودة لإشراك الصحفيين في بناء الجزائر الجديدة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني وفي عمليات متفرقة بوهران: تفكيك شبكات إجرامية تنظم رحلات الهجرة السرية عبر البحر أكل الجزر أفضل من شرب عصيره والإفراط قد يسبب التسمم رئيس الجمهورية يشرف على إحتفائية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة السيد لعقاب يشرف على مراسم إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة الفنانة حسنة البشارية أيقونة موسيقى الديوان