الوداد البيضاوي يقصي شباب بلوزداد من منافسة رابطة أبطال إفريقيا

1٬882

أقصي ممثل الجزائر، فريق شباب بلوزداد، من منافسة رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد اكتفائه بالتعادل أمام مضيفه الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (0-0)، في مباراة إياب ربع النهائي، بملعب محمد الخامسبمدينة الدار البيضاء.

وكان الشباب قد انهزم في لقاء الذهاب بنتيجة (0-1)، السبت الفارط بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة، إلا أنه عجز عن بلوغ شباك المنافس، رغم عدد التغييرات التي أجراها المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا.

ويشار أن النادي البلوزداديقد أكمل اللقاء بعشرة لاعبين إثر طرد الحارس، توفيق موساوي، في الدقيقة (90)، بعد العودة إلى تقنية التحكيم المساعد الفار“.

وسبق للنادي الأحمر والأبيض، حامل لقب البطولة الوطنية، وأن بلغ ربع النهائي خلال الموسم الفارط، حيث أقصي على يد الترجي الرياضي التونسي بركلات الترجيح.

بالمقابل، تمكن ممثل الجزائر الآخر، وفاق سطيف، من انتزاع تأشيرة التأهل إلى المربع الذهبي، سهرة الجمعة، عندما أطاح بأحد المرشحين لنيل اللقب القاري، الترجي الرياضي التونسي، عندما فاز عليه (0-1.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
على هامش أشغال مؤتمر القمة 15 لمنظمة التعاون الإسلامي ببانجول: العرباوي يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمشاركة 900 عارض من بينهم 600 من الوطن من 14 بلدا بالعاصمة: بلعريبي يدشن الطبعة 26 للصالون الدولي للبناء (باتيماتيك2024) بلعريبي : حضرنا جيدا لعدل 3 عارفين لنقاط ضعف عدل 2 ترحيب بالاجتماع التشاوري بين قادة الجزائر وتونس وليبيا المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي