نويرو مولر يُعوضان رحيل ليفاندوفسكي المحتمل إلى برشلونة

1٬862

كشفت مجلة “كيكر” الألمانية، عن اقتراب تجديد نجمين في فريبقبايرن ميونيخ الألماني لعقديهما لسنوات إضافية، ليُعوضا الرحيل المُتوقع للمهاجم “الهداف”، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، ليُسعد هذا القرار بشكل مؤكد جماهير النادي “البافاري” لكيلا يخسروا لاعبين مهمين في الموسم المقبل.

ووفقاً للمعلومات التي نشرتها مجلة “كيكر” الألمانية اقترب كل من الحارس مانويل نوير، ونجم خط الوسط توماس مولر، من تجديد عقديهما قبل نهايتهما في صيف عام 2023، ولن يكون العقد لأكثر من موسمين، وفقاً للسياسة الخاصة التي ينتهجها النادي “البافاري” مع اللاعبين الكبار.

وحاول فريق بايرن ميونخ قبل ذلك تطبيق نفس السياسة على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، وذلك من أجل محاولة إقناعه بالبقاء عبر تجديد عقده، إلا أن وكيل الهداف البولندي كان يريد التوقيع لأكثر من عامين مقابل راتب مالي يُناسب إمكاناته.

وسيكون بقاء كل من نوير ومولر مكسباً لفريق بايرن ميونخ في الموسم المقبل، وخصوصاً مع اقتراب رحيل المهاجم روبرت ليفاندوفسكي، إذ سيخسر النادي “البافاري” أحد أهم ضلوعه المُميزة على أرض الملعب، والتي ساعدت في صناعة الانتصارات وتحقيق الإنجازات في السنوات الماضية.

يُذكر أن مولر لعب للمرة الأولى بقميص فريق بايرن عام 2009، وخاض 304 مباريات، مُسجلاً 104 أهداف وصنع 149. من جانبه، دافع نوير عن عرين النادي “البافاري” في 274 مباراة في “البوندسليغا“، إذ حافظ على نظافة شباكه نظيفة في 133 منها.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزير الموارد المائية والأمن المائي من سكيكدة: منح الضوء الأخضر لتدعيم وحدة الجزائرية للمياه بالموظفين من تنظيم مدرسة الشيخ نورالدين بوزيان لسواعد الإخاء : حفل بهيج لتكريم حفظة القران بزيغود يوسف في قسنطينة وزير السياحة يؤكد من قسنطينة: "الأولوية للسائح الجزائري على الأجنبي ضمن استراتيجية الدولة" برج بوعريريج: اختتام فعاليات الملتقى الدولي السادس للعلامة الشيخ البشير الإبراهيمي بلدية قسنطينة: رفع كمية معتبرة من النفايات خلال حملة نظافة دامت يومين الجزائر وفرت الآليات الكفيلة بحماية فئة المسنين وتعزيز مكانتها الاجتماعية مهرجان عنابة للفيلم المتوسطي: طرح الصعوبات التي يواجهها المخرجون الفلسطينيون بسبب الاحتلال الصهيوني انعقاد الدورة الأولى للمشاورات الجزائرية-القطرية مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري يثمن قرار خفض نسب الفائدة على القروض الاستثمارية الفريق أول شنقريحة يشرف على افتتاح أشغال الاجتماع السنوي لإطارات العتاد العدوان الصهيوني على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا إلى 34 ألفا و454 شهيدا انطلاق أشغال منتدى دافوس في الرياض بمشاركة عطاف