رونالدو يستعيد بريقه ،ينقذ اليونايتد وينصب نفسه ملكا للهاتريك

فيما بلغت دقة تمريراته 100%

1٬377

استعاد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد، بريقه مع الفريق خلال مواجهة نوريتش سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتضن ملعب أولد ترافورد مباراة الفريقين في البريميرليغ، وانتهى الشوط الأول بتقدم مان يونايتد بهدفين لهدف، وسجل له رونالدو في الدقيقتين (7 و32).

وقدم رونالدو (37 عاما) مستويات مذهلة خلال الشوط الأول، وصال وجال مع زملائه اللاعبين وحقق العديد من الأرقام المميزة، وبلغت دقة تمريراته 100%، وسدد الكرة 3 مرات على مرمى الضيوف، سجل منها هدفين.

وبعد هدفه الثاني، وصل إجمالي عدد أهداف رونالدو هذا الموسم لـ20 هدفا قبل أن يزيد الغلة بهدف ثالث.

وبعدما أدرك نوريتش التعادل 2-2، سجل رونالدو الهدف الثالث له ولفريقه (هاتريك) من ركلة حرة مباشرة قبل نهاية الوقت الأصلي بنحو ربع ساعة.

وبذلك، يسجل رونالدو 20 هدفا على الأقل على صعيد الأندية للموسم الـ16 على التوالي، منها 15 هدفا في الدوري الإنجليزي فقط.

وحسب موقع “سكواكا” المختص في الأرقام والإحصائيات، بات رونالدو أول لاعب يتجاوزه عمره الـ36 عاما، يسجل 15 هدفا على الأقل في موسم واحد بالبريميرليج.

وأيضا بات نوريتش خامس فريق يستقبل هدفين على الأقل من رونالدو خلال مباراة واحدة هذا الموسم في مختلف البطولات، بعد توتنهام وأرسنال ونيوكاسل من إنجلترا، وأتالانتا الإيطالي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
ميلة: الأمن يشارك ضمن فعاليات القوافل التحسيسيةللوقاية من حرائق الغابات الطواف الدولي للدراجات الهوائية : سلطات سكيكدة تضع آخر الترتيبات للطبعة 24 كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية أم البواقي : أسعار الأضاحي تلتهب والمواطن يترقب تدخل السلطات أولاد جلال : حجز 72 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أيام قبل فصل الصيف : رفع العجلات المطاطية والقضاء على الأحراش بغابات عنابة القل في سكيكدة : انطلاق العمل بنظام"جبايتك" بالمركز الجواري للضرائب كما عقد لقاء مع ممثلي المجتمع المدني : وزير الداخلية يقف على مدى تنفيذ البرنامج التكميلي بخنشلـة شهر التراث: أبواب مفتوحة على مخبر صيانة وترميم التراث الثقافي بمتحف الباردو قوات الاحتلال تحتل كامل معبر رفح البري ما أدى إلى توقف دخول المساعدات إلى غزة حج 2024:بلمهدي يدعو أعضاء بعثة الحج إلى التنسيق لإنجاح الموسم انطلاق امتحان اثبات المستوى للمتعلمين عن بعد في مرحلتي التعليم المتوسط والثانوي