تسجيل 4 إصابات و2 تماثل للشفاء و0 وفاة

حسب وزارة الصحة و بخصوص فيروس كورونا

1٬888

سجلت 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) فيما تماثلت حالتان اثنتان للشفاء, مع عدم تسجيل أي وفاة خلال الـ24 ساعة الأخيرة في الجزائر, حسب ما أفادت به وزارة الصحة, أمس, في بيان لها.

                  وبذلك, بلغ العدد الإجمالي للإصابات 265.724 حالة, في حين بلغ مجموع المتماثلين للشفاء 178.321 فيما تواصل استقرار عدد الوفيات عند 6.874 حالة.

                  كما أشار البيان إلى أنه تم أيضا إحصاء 4 مرضى في العناية المركزة, مضيفا بأن 45 ولاية لم تسجل بها أي حالة خلال الفترة المذكورة, في الوقت الذي سجلت فيه 3 ولايات ما بين حالة واحدة و 9 حالات.

                  وتوصي وزارة الصحة المواطنين بضرورة الالتزام بنظام اليقظة وتدعوهم إلى احترام قواعد النظافة والمسافة الجسدية والارتداء الإلزامي للقناع الواقي.

                 وتشدد أيضا على أن الالتزام الصارم من قبل المواطنين بالإجراءات الوقائية, إلى جانب أخذ الحيطة والحذر, وهي عوامل مهمة إلى غاية القضاء نهائيا على هذا الوباء.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
القضاء على إرهابي والقبض على عنصري دعم للإرهابيين ببرج باجي مختار اليوم العالمي لحرية الصحافة : وزير الاتصال يدشن المحطة الأرضية للبث عبر الساتل المخصصة لتوطين القنوات تتراوح بين 10 و15 بالمائة : رئيس الجمهورية يعلن عن زيادات في معاشات ومنح المتقاعدين بعمان، النائب نادة الدراجي : ضمن الاجتماع الموسع للمجموعة رفيعة المستوى للتكنولوجيا والابتكار يومي 4 و5 ماي المقبل: الجزائر تنظم الطبعة العاشرة لملتقى إفريقيا للاستثمار والتجارة بحسب بيان لوزارة الدفاع الوطني : القضاء على إرهابي وتوقيف 11 عنصر دعم للجماعات الإرهابية في كلمة له احتفاءا باليوم العالمي للعمال، رئيس الجمهورية: يعري خطابات البهتان ويفضح مماراسات "حكم العصابة" في رده على انشغالات نقابات قطاع التربية، السيد تبون : " القطاع سيحظى بمشروع قانون خاص بالمربي والأستاذ وليس الموظف" عدها وفاء لالتزاماته وتقديرا لجهود العمال، تاقجوت : نثمن عاليا مشاركة رئيس الجمهورية العمال الجزائريين الاحتفال بيومهم العالمي مهنئا كل عمال الجزائر بعيدهم السنوي، بوغالي : الجزائر تعيش الحدث في ظل "مكاسب اجتماعية غير مسبوقة" مثمنا التدابير المتخذة وسعيا لتعزيزها، بن قرينة : الرئاسيات المقبلة محطة وطنية لتثمين والحفاظ على مكتسبات العمال" تفاقم الأزمة في ظل غياب جهات الردع والمتابعة : كيس حليب "البقري" وصل لـ 120 دج والعادي لا أثر له بتبسة