كاس العالم قطر 2022 ستخسر رياض محرز ومحمد صلاح

بالإضافة الى العديد من نجوم العالم جوم

2٬393

ستخسر كاس العالم   قطر 2022 نجوماً عرباً نجحوا في احتلال مكانة عالمية على الصعيد الرياضي، وخاصة الجزائري رياض محرز والمصري محمد صلاح، حيث كانت آمال جماهير البلدين معلقة باللاعبين، ولكنهما لم يقدرا على صنع الفارق مثل بعض الأسماء العالمية الأخرى، وفي مقدمتها إيرلينغ هالاند ولاعبو منتخب إيطاليا. وانضم المدرب الجزائري جمال بلماضي وقائد المحاربين رياض محرز إلى مجموعة من النجوم الذين سيغيبون عن الحدث العالمي، المقررة استضافته في قطر بعد أشهر، بطريقة مفاجئة لم يتوقعها أكثر المتشائمين، ما شكل صدمة كبيرة لمشجعي المنتخب الجزائري.

وستفتقد منافسة كأس العالم نجم مانشستر سيتي رياض محرز، وهو الذي كان ضمن مجموعة النجوم العالميين الذين كانوا مرشحين للعب اللقاءات العالمية، وإمتاع الجماهير التي ستكتظ بها مدرجات الملاعب الجميلة في العاصمة الدوحة والمدن المجاورة لها.

وسيغيب نجم آخر عن لائحة المدربين الذين سيشاركون في هذه التظاهرة الكبيرة، وهو جمال بلماضي، بعد أن شاهد مشروعاً أطلقه في 2018، وبطموح ونتائج إيجابية ثم سلسلة لاهزيمة، يصطدم بواقع أليم جعله ينهي تحدياته بأسوأ طريقة.

وتعكس دموع بلماضي التي انهمرت عقب المواجهة أهمية المنافسة بالنسبة إليه، بالنظر لبعدها العالمي والحضور المميز للمنتخبات الكبرى من كل قارة، ما يزيد من قسوة الفشل عليه وعلى لاعبيه الذين طمحوا لإسعاد الجماهير طويلاً. ولن يحضر الدورة في النسخة القطرية نجوم آخرون من المنتخب الجزائري، يتقدمهم إسماعيل بن ناصر، لاعب وسط ميدان ميلان الإيطالي وأحد أبرز اللاعبين في مركزه، وسفيان فيغولي، نجم غلطة سراي التركي، وهي خسارة لكأس العالم بالنسبة للتمثيل العربي فيها.

كما خسرت نهائيات كأس العالم النجم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، الذي فشل في صنع الفارق مع المنتخب المصري وأضاع ركلة ترجيح، ولكن لحسن حظّه، فقد سبقت له المشاركة في كأس العالم 2018، في وقت سينتظر فيه عديد النجوم في الجزائر المونديال القادم لتسجيل حضورهم.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
القائد العام للكشافة الإسلامية الجزائرية،عبد الرحمان حمزاوي: الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة لتحقيق المزيد من الانجازات هو إحدى التزامات رئيس الجمهورية لإعطاء دفعا جديدا للقطاع: إطلاق البنك الوطني للإسكان ليدخل رسميا حيز النشاط أم البواقي: نقائص تثير استياء سكان مشاتي وقرى عين الزيتون رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي