اسماعيل بن ناصر يتوهج ويقود ميلان للتربع على عرش السيريا الايطالية

1٬502

قاد الجزائري اسماعيل بن ناصر فريقة ميلان الايطالي لتحقيق فوز هام بنتيجة 1-0 على مُضيفه كالياري، في المواجهة التي جمعت الفريقين السبت 19 مارس ، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 من بطولة الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.

وبدا ذفاع كالياري قادرا على قيادة فريقه نحو انتزاع نقطة هامة أمام ميلان، لكن مجموعة من الكرات المتناقلة عند الدقيقة 59 انتهت بين قدمي بن ناصر، الذي سدد كرة قوية على يمين حارس كالياري، مانحا فريقه فوزا غاليا.

وبهذه النتيجة، عاد ميلان لينفرد بصدارة الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، بفارق 3 نقاط امام نابولي ، صاحب المركز الثاني برصيد 63 نقطة، فيما تجمد رصيد كالياري عند 25 نقطة في المركز الـ17 (الرابع من القاع).

شارك الجزائري أساسيا، وقدّم بن ناصر أداء طيبا في المباراة، وسجّل هدفا من تسديدة قوية، مانحا الفوز لميلان بعد مباراة شاقة ، ونال بن ناصر تقييما بلغ 8.7/ 10، وهو أفضل لاعب في المباراة، وفقا لشبكة هوسكورد العالمية.

وأنهى بن ناصر المباراة، وسدد 3 مرات (إحداها بين القائمين والعارضة)، مع امتلاكه نسبة 82% في التمرير الصحيح. وفاز بصراعين هوائيين مع لاعبي كالياري، وأكمل 3 مراوغات ناجحة و3 تدخلات صحيحة

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::