العاصمة توقيف أربعة أشخاص بتهمة السرقة

2٬386

قامت مصالح أمن ولاية الجزائر بمعالجة قضية سرقة بالكسر لمحل تجاري بالحراش، مع الحيازة على المؤثرات العقلية لغرض الاستهلاك أسفرت عن توقيف ثلاثة أشخاص مشتبه فيهم، وكذا وضع حد لسارق بسيدي أمحمد، كان محل 20 شكوى قضائية، حسب ما أفاد به، يوم الأحد، بيان لمصالح الأمن الوطني.

وحسب البيان، تم تفتيش مساكن المشتبه فيهم حيث أسفرت العملية عن حجز (75) قرصا من المؤثرات العقلية، قارورتي (02) محلول مخدر من نوعين مختلفين، وقطعة من المخدرات (القنب الهندي)، وذخيرة حية (خرطوشة لبندقية صيد).

من جهة أخرى، تمكنت نفس المصالح بـ “رياض الفتح” بسيدي امحمد من وضع حد لسارق محل (20) شكوى قضائية.

وتمت قضية الحال تحت الإشراف الدائم للنيابة المختصة إقليميا، جاءت على إثر ترسيم (20) شكوى من طرف المواطنين ضد شخص يقترف عمليات السرقة والفرار في الطريق العمومي، أين باشرت ذات المصلحة تحرياتها في القضية ليتم تحديد هوية المشتبه فيه من خلال وضع خطة محكمة، أسفرت عن توقيفه.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
وزارة التربية:للمتمدرسين والمترشحين الأحرار: تذكير بموعد سحب استدعاءات البيام والبكالوريا خلال ندوة فكرية بمناسبة إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة: مأمون القاسمي:نؤكد على ضرورة التصدي للاختلالات الأخلاقية الرابطة المحترفة الأولى موبيليس لكرة القدم: إلى جانب الحفاظ على نزاهة المنافسة وإعادة النظر في تصنيف الحكام.. رؤساء الأندية يطالبون بتعديل متوازن لرزنامة نهاية الموسم خلال حفل نظم بسفارة مالي بالجزائر: بروابط التاريخ و الجغرافيا .. تقليد براف ميدالية الوسام الوطني. المركز العربي الإفريقي للاستثمار تكريم رئيس الجمهورية نظير جهوده تحت إشراف وزير الاتصال: إطلاق إسمي "صلاح وحماني" على قاعتي الندوات لملعبي نيسلون ماذا بعد دسترت حرية الصحافة..؟! سجل 13 هدفا وأهدى 14 تمريرة حاسمة: تحد مثير.. كيف خسر بلايلي 11 كيلوغراما في أسبوعين؟ حقيقةX دقيقة: بعد سنوات الظل.. هـلاك 7 أشخاص وإصابة 343 آخر بجروح وهران : تفكيك شبكة دولية تتاجر في المخدرات