سكيكدة حجز 108غرام من الكيف ببني زيد

2٬435

أطاحت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية بأمن ولاية سكيكدة بمروج خطير للمخدرات يبلغ من العمر 26 سنة، وتمكنت من حجز  كمية تقدر بـ 108 غرام من الكيف المعالج.

العملية التي تدخل في إطار مكافحة الجريمة بكافة أنواعها وتحديدا حيازة المخدرات والمؤثرات العقلية بغرضي الاستهلاك والترويج، جاءت من خلال عملية ترصد عناصر الفرقة لنشاط مشبوه لشخص يقوم بترويج السموم بين أوساط الشباب بمنطقة القل وضواحيها، ذات المصالح قامت بتشكيل أفواج عملياتية، الأخيرة تمكنت من توقيفه عندما كان على متن دراجة نارية  بطريق بني زيد غربي عاصمة ولاية سكيكدة وهو في حالة تلبس بكمية من المخدرات من نوع الكيف المعالج قدرها 108 غرام، والتي كانت معدة للترويج والتي تم حجزها، إلى جانب سلاح أبيض ومبلغ مالي من عائدات الترويج.

المصالح الأمنية وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية، حررت ملفا قضائيا بخصوص جنحتي حيازة المخدرات بغرض الترويج وحمل السلاح الأبيض المحظور بدون سند شرعي، حول بموجبه على النيابة المختصة بمحكمة القل، والتي أودعته السجن المؤقت.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
على هامش أشغال مؤتمر القمة 15 لمنظمة التعاون الإسلامي ببانجول: العرباوي يجري محادثات مع نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي بمشاركة 900 عارض من بينهم 600 من الوطن من 14 بلدا بالعاصمة: بلعريبي يدشن الطبعة 26 للصالون الدولي للبناء (باتيماتيك2024) بلعريبي : حضرنا جيدا لعدل 3 عارفين لنقاط ضعف عدل 2 ترحيب بالاجتماع التشاوري بين قادة الجزائر وتونس وليبيا المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي