على الحدود بين ورقلة ونواقشوط مقتل 3 جزائريين في قصف لشاحناتهم

152

في بيان مقتضب صادر عنها يوم أمس،قالت مصالح رئاسة الجمهورية أن 3 جزائريين قتلوا بقصف لشاحناتهم على الحدود بين ورقلة والعاصمة نواقشوط بجمهورية موريتانية الإسلامية.
هذا وأكدت رئاسة الجمهورية،في نفس البيان ،أن هذه الجريمة لن تمر دون عقاب..
إن هذه الفعلة الشنعاء أمر دبر بليل يستوجب معاقبة مرتكبيه بما يستحقونه ،حتى لا يتكرر مرة أخرى منهم أو من غيرهم على مدى الدهر.
خالد محمودي

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد إيداع المتهم الرئيسي و6 أشخاص رهن الحبس المؤقت قسنطينة : استمرار الحملة الوطنية لمخاطر الاستعمال السيئ للوسائط الاجتماعية عنابة : الحبس لمهرب رعاية أفارقة إلى الخارج بطريقة غير شرعية جامعة 20 أوت 1955 بسكيكدة : افتكاك المرتبة الثانية وطنيا بالتصنيف المرتب من مصف +600 عالميا