ممفيس ديباي حريف وهداف… هل وجد برشلونة الرقم 9 المفقود؟

3٬259

بعد الأداء المُميز الذي قدمه المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، مع فريقه الجديد برشلونة الإسباني في المباراتين الوديتين، هل فرض نفسه واحداً من النجوم المنتظَرين في النادي “الكتالوني”، وهل وجد الفريق الرقم 9 المفقود الذي كان يحتاجه بعد رحيل لويس سواريز؟

وأثبت المهاجم الهولندي، ممفيس ديباي، أنه صفقة مُميزة لفريق برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، أولاً بسبب أدائه المُميز على أرض الملعب ومساهمته الكبيرة في تحرك المجموعة هجومياً، وثانياً بسبب طريقة خلقه للفرص عبر المراوغات الفنية وتسجيله للأهداف الجميلة.

وفي أول مباراتين وديتين شارك فيهما المهاجم الهولندي، ممفي ديباي، ضد كل من جيرونا الإسباني وفريق شتوتغارت الألماني، برهن عن مستوى هجومي مُميز، فطريقة تسجيله لركلة الجزاء في مباراته الأولى كشفت قوة قدميه وذكاءه في ترجمة الركلات الثابتة.

أما في مباراة شتوتغارت الألماني، فسجل ديباي هدفاً رائعاً، إثر تسلّمه كرة طويلة خلف مدافعي الفريق الألماني، وانطلق سريعاً، لكن اللافت كان طريقة المراوغة ثم التسديد بقوة على “الطائر” في الشباك، ما جعل المدرب الهولندي، رونالد كومان، يُعجب كثيراً بقدرات هذا “الهداف” الهولندي.

وبعد هذه البداية المُميزة، تنتظر جماهير فريق برشلونة بدايته القوية على صعيد المباريات الرسمية في بطولة “الليغا” ودوري أبطال أوروبا، لكي يكون المهاجم رقم 9 الذي يفتقده النادي “الكتالوني” منذ رحيل المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، الذي غادر إلى أتلتيكو مدريد في الموسم الفائت، فهل يكسب ديباي حُب جماهير برشلونة واحترامها؟

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
رئيس حزب الفجر الجديد، بن بعيبش لـ"الراية": "المجلس الوطني سيدرس موضوع الرئاسيات القادمة" قسنطينة: توصيات للتحضير الجيد لامتحان شهادة البكالوريا  بعدما سرقة هاتفه النقال: إدانة شخص بـ7 سنوات سجنا بتهمة محاولة قتل شاب بعنابة بهدف اعداد استراتيجية وطنية لتلبيهم احتياجاتهم: طبعة أولى للجلسات الوطنية لإطارات الشباب بقسنطينة صيادة في مستغانم: 25 عائلة تكابد ويلات السكن القصديري!.. رئيس النقابة الوطنية "السنابسات" من مستغانم: "نطالــب بمنحـة البذلــة لفائـدة الأستــاذ المهني" عنابة: سكان التريعات في انتظار برامج تنموية جوارية جديدة  تفوقوا في الدراسة وفي مختلف المنافسات: أكاديمية الوفاق الرياضي بسدراتة في سوق أهراس تكرم 60 طفلا الخروب في قسنطينة: معاينة ميدانية للربط بالشبكات لمجمع 35 سكن ريفي قسنطينة: حجز مايفوق 20 قنطارا من اللحوم غير القابلة للاستهلاك البشري أولاد جلال : حجز 15 ألف كبسولة من المؤثرات العقلية بسيدي خالد خلال موسم الاصطياف : جلاوي يمنع التخييم في الغابات وكراء "الباراسول"بشواطئ عنابة