قاصر يلقى حتفه بعد اصطدام حافلة بدراجته الهوائية في قسنطينة

2٬506

لقي صبي قاصر في 16 من العمر مصرعه، بعد انحراف حافلة وانقلابها ثم اصطدامها بدراجته الهوائية، وذلك على مستوى الطريق الرابط بين بلديتي عين عبيد وابن باديس بولاية قسنطينة، حيث نقل عناصر الحماية المدنية الجثة لمصلحة حفظ الجثث فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقها في الحادثة.

وتدخلت إسعافات الحماية المدنية التابعة للوحدة الثانوية عين عبيد بولاية قسنطينة، بالمنطقة المسماة ابن يعقوب الطريق الوطني رقم 6 الرابط بين بلديتي عين عبيد وابن باديس، من أجل حادث مرور يتمثل في انحراف وانقلاب حافلة وصدمها لدراجة هوائية، وهو الحادث الذي خلف ضحية يبلغ من العمر 16 سنة متوفي بعين المكان كان على متن الدراجة الهوائية.

ليتم نقل جثته من طرف رجال الحماية المدنية إلى مصحة متعددة الخدمات ابن باديس قبل تحويلها إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى محمد بوضياف ببلدية الخروب، فيما باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها في الحادثة المؤلمة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية صالح بوالشعور بسكيكدة : إعادة إسكان 40 عائلة وتوزيع 100 إعانة ريفية "معركة الجزائر" تشحذ همم الطلبة الأمريكيين للتنديد بالعدوان الصهيوني على غزة جيدو/الجائزة الكبرى لدوشانبي: ميدالية برونزية للمصارعة الجزائرية أمينة بلقاضي المجلس الشعبي الوطني: يوم برلماني حول واقع سياسة التشغيل في الجزائر مجلس الأمة: إصدار خاص بخطاب رئيس الجمهورية أمام غرفتي البرلمان وهران: 50 مشاركا في الطبعة الأولى لصالون التجارة الإلكترونية بلمهدي يشرف على يوم تكويني لفائدة المرشدين الدينيين المعنيين ببعثة حج 2024