حتى يتمكنوا من تحميل أوامر الدفع الخاصة بمكتتبي عدل 2013 وزير السكن يعطي تعليماته لدراسة دفعة ثانية من الطعون

150

أعطى وزير السكن والعمران والمدينة، محمد طارق بلعريبي، أمس ، تعليمات لمسؤولي الوكالة الوطنية لتحسين السكن وتطويره “عدل” بضرورة دراسة دفعة ثانية من ملفات الطعون الخاصة بمكتتبي “عدل 2013” الذين لم يدفعوا الشطر الأول حتى يتمكنوا من تحميل أوامر الدفع الخاصة بهم .

وكان قد أعطى بلعريبي هاته التعليمات ، حسبما أوضحته الوزارة عبر منشور لها في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، خلال ترؤسه لاجتماع تقني ضم كلا من الأمين العام للوزارة ورئيسة الديوان والمدير العام للسكن و المدير العام للبناء ووسائل الإنجاز و كذا المدير العام المكلف بتسيير مصالح وكالة “عدل”.

هذا وخصص هذا الاجتماع ، حسب نفس المصدر، لدراسة ملف الطعون على مستوى وكالة “عدل”، مضيفا أن بلعريبي “أسدى تعليمات بضرورة دراسة دفعة ثانية من ملفات الطعون الخاصة بمكتتبي عدل-2013 الذين لم يدفعوا الشطر الأول حتى يتمكنوا من تحميل أوامر الدفع الخاصة بهم” .

كما ذكرت الوزارة أن عملية الانطلاق في منح أوامر الدفع الأولى لأصحاب الطعون ممن لم يسددوا الشطر الأول كانت بتاريخ الـ 31 مارس الفارط وشملت أزيد من 18 ألف مكتتبا.

من جهة أخرى أكدت الوزارة أن وكالة “عدل” ستعلم مكتتبيها بمستجدات ملف دراسة الطعون للمكتتبين الذين لم يدفعوا الشطر الأول بحر هذا الأسبوع.

ب.سمير

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::