مترشح قائمة “التوافق الأوراسي” فيصل بوزقو من باتنة: التغير الهادف يكون بالتصويت بقوة لصالح الكفاءات

2٬514

أكد المترشح الحر فيصل بوزقو عن قائمة التوافق الأوراسي أن التغيير الذي ينشده الجزائريون سيتحقق في حال صوتوا بقوة في تشريعيات 12 جوان المقبل، مشيرا إلى أن ذلك سيسير حتما ببلادنا إلى الأحسن إذا اختار الناخبون الكفاءات لتمثيلهم في البرلمان ليساهموا في صناعة القرار الصائب لبناء الجزائر التي يحلم الجميع.

أشار بوزقو في تجمع شعبي ببريكة جنوب ولاية باتنة في إطار الحملة الانتخابية إلى أن القائمة التي ترشح فيها رفقة نخبة من الكفاءات تتوفر على طاقات بشرية وشخصيات لها خبرة في مختلف التخصصات تجمع بين الشباب والكفاءة لمواجهة التحديات المختلفة بالنظر إلى الأزمات التي تواجه البلاد والتي تعهد بالمشاركة في حلها في حال انتخبت قوائمه في البرلمان.

وأضاف بوزقو خلال شرحه لبرنامج حزبه أن هدفهم من المشاركة في الاستحقاق هو تجسيد التغيير والاستجابة لتطلعات الشعب والتجاوب مع خطوات السلطات العليا في البلاد بتوفير ضمانات نزاهة شفافية في الانتخابات لضمان أمن واستقرار البلاد ملحا على أهمية تعزيز وتقوية اللحمة الوطنية بالوقوف في وجه كل المناورات التي تستهدف الجزائر.

ويركز برنامج التوافق الأوراسي حسب بوزقو المعروف بنشاطه الجمعوي الكبير على إعطاء أهمية كبيرة للقطاعات الخالقة للثروة على غرار الصناعة والطاقة والفلاحة عبر مخطط طموح يشارك فيه الخبراء والمواطنين عبر ممثليه في البرلمان إضافة إلى تنمية مناطق الظل والاستثمار فيها خاصة في مجال المنتجات الفلاحية.

وبالنسبة للشباب فأوضح بوزقو بأن التوافق الأوراسي يقدم مجموعة من المقترحات لتسهيل اندماج هذه الفئة في عالم الشغل والاستفادة من مختلف صيغ الدعم التي توفرها الدولة مؤكدا في ختام تدخله أن المشاركة القوية للمواطنين في الانتخابات التشريعية المقبلة ستساهم في بناء الجزائر الجديدة، وتحقيق التغيير الذي دعها إليه الجزائريون في الحراك المبارك.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية