المدير الفني للمنتخب الجزائري بلماضي الآداء أثلج صدري.. وهذا اللاعب مستقبل الخضر

2٬604

أعرب جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري، عن سعادته بأداء لاعبيه خلال مواجهة موريتانيا الودية.
وحقق منتخب الجزائر، فوزًا معنويًا على ضيفه الموريتاني بنتيجة 4-1 ، على ملعب مصطفى تشاكر.
وقال بلماضي، في تصريحات للتلفزيون الجزائري: “كنا نعلم أن المباراة ليست سهلة، خاصة بعد المستوى الذي ظهروا به أمام المغرب، ولكننا كنا في أفضل أحوالنا، ونجحنا في تحقيق الفوز، وأنا سعيد بمردود اللاعبين”.
وأضاف: “منتخب موريتانيا يمتلك إمكانات بدنية هائلة، ويلعبون بحرارة كبيرة، ولهذا حضرنا المجموعة بشكل جيد، وتمكننا من فرض منطقنا طوال اللقاء”.
وتابع: “مردود اللاعبين الجدد أثلج صدري، لقد أثبتوا أنهم قادرون على تقديم الإضافة للمنتخب، وأنهم على قدر من المسؤولية، وجاهزون للمنافسة بكل ما استطاعوا من قوة على مكانة دائمة في المنتخب”.
وأتم: “سعيد بمستوى بعض الجدد، خاصة المدافع بدران الذي احترمه كثيرا، وبالنظر إلى عقليته الاحترافية ومستواه المميز، أعتقد أنه سيكون له شأن عظيم رفقة المنتخب”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تضمن حصيلة البرامج التنموية وانشغالات : والي سوق أهراس يلتقي بممثلي فعاليات المجتمع المدني خنشلة : بمناسبة مجازر 8 ماي 1945 الشرطة تحيي اليوم الوطني للذاكرة حسب بيان لرئاسة الجمهورية الرئيس تبون يترأس مجلس الوزراء قسنطينة : الوالي يؤكد توفر الولاية على إمكانيات إنشاء مصنع لتركيب السيارات وزير التربية:التكوين عن بعد هي المدرسة الثانية في اليوم الوطني للذاكرة المخلد للذكرى 79 لمجازر 8 مايو 1945 الشعب الجزائر يتذكر تلك الجرائم ويترحم على الشهداء ميلة: الأمن يشارك ضمن فعاليات القوافل التحسيسيةللوقاية من حرائق الغابات الطواف الدولي للدراجات الهوائية : سلطات سكيكدة تضع آخر الترتيبات للطبعة 24 كمبيوتر عملاق يتنبأ بسيناريو مروع لضربة ثلاثية تؤدي لفناء البشرية أم البواقي : أسعار الأضاحي تلتهب والمواطن يترقب تدخل السلطات أولاد جلال : حجز 72 كلغ من اللحوم غير صالحة للاستهلاك أيام قبل فصل الصيف : رفع العجلات المطاطية والقضاء على الأحراش بغابات عنابة