مفاجأة بلماضي للجماهير نجم الدوري الجزائري أمير سعيود، يتالق على المستوى القارة

1٬961

نجح المهاجم الجزائري، أمير سعيود، في تثبيت نفسه نجماً على مستوى القارة، بعد أن تألق بأرقام مذهلة في دوري أبطال أفريقيا مع ناديه شباب بلوزداد، بالرغم من الصعوبات التي واجهها، وانطلاق المنافسات متأخرة لتفشي فيروس كورونا.

ويقدم اللاعب السابق لعدة أندية عربية على غرار الأهلي والإسماعيلي المصريين، والصفاقسي التونسي والعربي الكويتي، أداءً رائعاً أثبته بأرقام مميزة، حيث سجل 4 أهداف ضد نادي غورماهيا الكيني، وهدفين ضد ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، وهدفاً أمام تي بي مازمبي الكونغولي، وآخر في شباك الترجي التونسي.

وتميّز سعيود (30 عاماً)، بتسجيله ضد الأندية الأفريقية الكبيرة، في منافسة غاب عنها شباب بلوزداد لعدة سنوات، حيث يقوده بخطى ثابتة ليكون “الحصان الأسود” بهذه النسخة، خاصة أنه كان وراء الفوز في ذهاب ربع النهائي أمام الترجي بهدفين دون مقابل.

وعلى الصعيد المحلي، نجح صانع الألعاب المميز في تسجيل 8 أهداف خلال 10 مواجهات شارك بها، جعلت شباب بلوزداد يحافظ على حظوظه في المنافسة على مركز مؤهل لدوري أبطال أفريقيا.

وجعلت الأرقام، النجم سعيود، على رأس أفضل اللاعبين الجزائريين المحليين الحاليين، وهو الذي لقي اعتراف “كاف” بتواجده ضمن القائمة المثالية في أكثر من مناسبة، حيث ترشحه الأرقام ليكون ضمن قائمة المدير الفني، جمال بلماضي في المعسكر الذي ينطلق بداية الشهر المقبل، وتتخلله 3 مباريات ودية.

وكان بلماضي قد أكد في مؤتمرات صحافية ماضية، أنه لن يتوانى في توجيه الدعوة لأي لاعب يتواجد في حالة فنية وبدنية مميزة، مهما كان اسم النادي أو الدوري الذي يلعب به، حيث تبدو شروط قائد “محاربي الصحراء” متوفرة في نجم شباب بلوزداد.وسيوفر تراجع مستوى بعض اللاعبين على غرار سفيان فيغولي، الذي خرج من حسابات غلطة سراي التركي، وابتعاد ياسين براهيمي عن التسجيل لعدة أسابيع مع الريان القطري، وحتى إمكانية إعفاء بعض النجوم من المعسكر المقبل، فرصة لسعيود، من أجل التواجد مع أبطال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
مجبر على البحث عن ناد جديد الموسم المقبل! عكس بن طالب.. مدرب ليل يواصل استبعاد وناس لأسباب انضباطية تقارير إعلامية جزائرية: إشادة واسعة.. مدرب "لامسيا" الفرنسي باتريس بوميل يعتنق الإسلام يقدّم مستويات لافتة هذا الموسم مع الذئاب : يقوم بأدوارا هجينة .. ريان آيت نوري مطلوب في مانشستر سيتي بمبلغ خيالي! إثر مرض وعن عمر 77 سنة: الصحفي،محمد مرزوقي،في ذمة الله خصص لدراسة المشروع التمهيدي لقانون يحدد القواعد المتعلقة بالمنافسة: اجتماع للحكومة يتعلق بمحاربة المضاربة والوقاية من وضعية الهيمنة فرقة مكافحة الجرائم الاقتصادية والمالية بالعاصمة: تفكيك جماعة إجرامية تزور يقودها رجل سبعيني لتوسعة "جنرال إلكتريك الجزائر للتوربينات- جيات": سونلغاز توقع اتفاق مع المجمع الأمريكي "جنرال إلكتريك" من يحرر فلسطين غير الشعوب..؟! حسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية: الرئيس عبد المجيد تبون يترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للأمن يؤدي زيارة عمل إلى الجزائر من 17 إلى 19 أبريل الجاري: لوناس مقرمان يستقبل رئيس اللجنة العسكرية للحلف الأطلسي في العدد الأخير لشهر أفريل الجاري من الجريدة الرسمية الجزائرية: صدور القانون الأساسي الخاص بموظفي الأسلاك الخاصة بالشؤون الدينية قال مؤخرا،رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات،شرفي،من معسكر: الهيئة أصدرت قرارا لتشجيع الإشراف التشاركي في العملية الانتخابية