الوزير الأول عبد العزيز جراد يهنيء الأسرة الإعلامية

3٬466

هنأ الوزير الأول، عبد العزيز جراد، الاثنين، الأسرة الإعلامية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة، مؤكدا أن الإعلام الوطني يشهد تحولا “نوعيا” فرضته “البيئة الرقمية ورهاناتها”.

 

هذا وكتب جراد عبر صفحته الرسمية على تويتر قائلا: “نحتفي باليوم العالمي لحرية الصحافة والإعلام الوطني يشهد تحولا نوعيا فرضته البيئة الرقمية ورهاناتها، أبرزها الحد من الأخبار الزائفة وتأسيس فضاء للحوار المسؤول والمتوازن لتنوير الرأي العام”.

 

كما هنأت مديرية الإيصال والإعلام والتوجيه لأركان الجيش الوطني الشعبي، الصحفيين بمناسبة اليوم العالمي للصحافة.

 

وجاء في التهنئة:” بمناسبة إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة الموافق لـ 3 ماي يسعدنا أن نتقدم إلى كافة الأسرة الإعلامية الوطنية العمومية والخاصة بأسمى عبارات التقدير والإحترام متمنيين لكم دوام الصحة والعافية والنجاح في مهامكم النبيلة والصعبة” .

 

وتابعت المديرية:” تحية خاصة على كل المجهودات الجبارة التي تبذلونها في سبيل تنوير الرأي العام بالأخبار الصحيحة والتصدي لمختلف الحملات الإعلامية الشعواء التي تتربص ببلادنا”.. هنيئا لكم بهذا العيد ودمتم ذخرا لوطنكم المفدى.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية صالح بوالشعور بسكيكدة : إعادة إسكان 40 عائلة وتوزيع 100 إعانة ريفية