شباب بلوزداد يفسخ عقد مهاجمه البلجيكي

2٬303

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري، عن فسخ عقد مهاجمه البلجيكي مايكي نجومبو.
وأوضح شباب بلوزداد في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن نجومبو الذي كان يفترض أن ينتهي عقده مع شباب بلوزداد في الأول من سبتمبر عام 2023، بات ثاني اللاعبين الراحلين عن الفريق بعد لاعب خط الوسط فؤاد غانم.

من جهة أخرى، سيفتقد شباب بلوزداد، جهود الظهيرين شمس الدين نساخ، ومختار بلخيثر، في المباراة الحاسمة التي يحل فيها الفريق ضيفا على صن داونز الجنوب أفريقي الجمعة المقبل في ختام مباريات المجموعة الثانية من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا.
وأوضح النادي الجزائري أن نساخ وبلخيثر، لن يسافرا غدا الثلاثاء، إلى جنوب أفريقيا، حيث يعاني الأول من إصابة في وتر العضلة الضامة، ويغيب الثاني عن المواجهة لعدم شفائه التام من الإصابة.
ويحتل شباب بلوزداد المركز الثاني بالمجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا برصيد ست نقاط، بفارق سبع نقاط خلف ماميلودي صن داونز الجنوب أفريق متصدر الترتيب، ومتقدما بنقطتين على الهلال السوداني صاحب المركز الثالث، فيما يتذيل مازيمبي الكونغولي ترتيب المجموعة بنقطتين فقط.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
اونـال"مستغانـم تطالب بنقـل يليق بمستـوى النخبـة !.. مطلب "اليوم الوطني للريف"محل ندوة صحفية بعد أشهر من الانسداد والفوضى : رئيس دائرة عنابة يرفع جلسة تعيين مير جديد لغياب النصاب القانوني خلال 3 أشهر الأولى من السنة الجارية : حجز 64550 كبسولة من المؤثرات العقلية في الجلفة خلال اجتماع المجلس التنفيذي : والي قسنطينة يأمر بالدفع بالمشاريع القطاعية المتأخرة كريكو تبرز جهود القطاع في تعزيز المرافقة النفسية لذوي الاحتياجات الخاصة خلال امتحانات نهاية السنة عطاف يتحادث بالجزائر العاصمة مع نظيره البحريني الصحافة كانت مرافقة للثورة في المقاومة والنضال ضد الاستعمار الفرنسي التأكيد على الدور المحوري للجزائر في الاندماج الاقتصادي القاري وزير الداخلية يبدأ زيارته إلى خنشلة بمعاينة فرع كوسيدار للفلاحة ربيقة: الذاكرة الوطنية تمثل أحد أساسيات انشغالات الجزائر الجديدة جيدو/الجائزة الكبرى لدوشانبي: ميدالية برونزية للمصارعة الجزائرية أمينة بلقاضي