بعد غياب راموس… ناتشو والمهمة المُنتظرة في ريال مدريد

2٬373

حول المدافع ناتشو نجم نادي ريال مدريد، من لاعبٍ ثانوي وبديل في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى جزء أساسي، بعدما تعرض المخضرم سيرجيو راموس لإصابة مع منتخب إسبانيا، ستجعل القائد يغيب عن المواجهات المهمة لـ”الملكي” خلال الفترة المقبلة.

وأصبح ناتشو بين عشية وضحاها، حلّ إحدى أبرز المشاكل للمدرب زيدان، بعد الغياب المتواصل لسيرجيو راموس عن التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وتشكيله لثنائي جيد مع زميله الفرنسي رافاييل فاران، وقدرته على تقديم الإضافة المرجوة منه، بحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وخاض ريال مدريد 11 مباراة دون تذوق طعم الهزيمة، سواء في “الليغا” أو بدوري أبطال أوروبا، ولعب المدافع ناتشو في جميع المواجهات، حتى عندما أصبح راموس جاهزاً، قرر زيدان الإبقاء على ورقته الرابحة، من خلال الاعتماد على 3 مدافعين بخطته الجديدة.

وتغير الموسم الحالي للمدافع ناتشيو بشكل كبير في الشهرين الماضيين، بعد المشكلة العضلية التي واجهها في شهر أكتوبر عام 2020، وتعرضه للإصابة بفيروس كورونا في شهر جانفي الماضي، لكن صاحب الـ(31 عاما) استطاع الخروج من المشاكل التي واجهته.

ولعب ناتشو مع زميله لوكاس فاسكيز أدواراً مهمة للغاية في الموسم الحالي، بكتيبة المدرب زيدان، وبخاصة أن المدافع استطاع خوض 21 مواجهة كاملة مع ريال مدريد حتى الآن، وظهر بقوة خلال لقاء إيبار الأخير في “الليغا”، بعدما حرم منافسيه من تحقيق مرادهم أمام مرمى زميله الحارس تيبو كورتوا.

وتنتظر ناتشو مهمة لافتة للغاية مع ريال مدريد، خلال الأيام المقبلة في غياب القائد سيرجيو راموس، وبخاصة أمام ليفربول بدوري أبطال أوروبا، وبرشلونة في “الكلاسيكو” المنتظر بـ”الليغا” السبت المقبل، ما يجعل الأمر يُحدد مستقبله مع “الملكي”.

وينتهي عقد المدافع ناتشو مع ريال مدريد في شهر جوان عام 2022، لكن الإدارة ستتابع ما يقوم به خلال الفترة المقبلة، وعليه ستقرر الدخول في مفاوضات مباشرة معه، من أجل التمديد له، شرط استمراره بالتألق تحت قيادة زيدان.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
تغيير جزئي لحركة المركبات بسبب دورة الجزائر للدراجات الهوائية بقسنطينة خلال خرجة ميدانية لرئيس البلدية : تعليمات لتحسين الإطار المعيشي لسكان القماص بقسنطينة في افتتاح الدورة 33 لمجلس جامعة الدول العربية بالبحرين،الرئيس تبون: القضيـة الفلسطينيـة بحاجـة اليـوم إلى أمـة عربية مـوحدة وقويـة الأمين العام لحزب اتحاد القوى الديمقراطية والاجتماعية: الإعلان عن مشاركة الحزب في الانتخابات الرئاسية المقبلة أفراد فصيلة الطريق السيار بالدرك الوطني في غليزان: حجز 3 كلغ من الكوكايين و 20 كلغ من الكيف المعالج في العدد 33 للجريدة الرسمية الخاص بشهر ماي الجاري: صدور المرسوم التنفيذي المحدد لشروط تصنيع المركبات قال مجلس الشورى سيجتمع الجمعة القادم لاتخاذ القرار المناسب: بن قرينة يؤكد أنه سيقدم مرشحهم للحزب أو دعـم مرشح آخـر تغيير في إدارة مباراة الجزائر - غينيا فرقة التحري للدرك الوطني ببريكة : توقيف 3 أشخاص وحجز 1800 قرصا مهلوسا بين طالب الأمس وطالب اليوم..!؟ تفكيك شبكة دولية تقوم بتهريب السيارات من دولة مجاورة الاحصاء الفلاحي : ضبط العملية مع المدراء الولائيين للانطلاق يوم غد