التجمع الوطني الديمقراطي،يوجه : دعوة للتوجه نحو انتخابات تشريعية في أقرب الآجال ” “

3٬504

دعا الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي الطيب زيتوني يوم أمس من ميلة إلى التوجه نحو انتخابات تشريعية “في أقرب الآجال”، مؤكدا على جاهزية حزبه لهذا الاستحقاق السياسي.

وأضاف السيد زيتوني في لقاء بمناضلي وإطارات هذه التشكيلة السياسية قدموا من عديد ولايات الوطن جرى بأحد الفنادق الخاصة بمدينة ميلة بمناسبة الاحتفالية الوطنية بالذكرى الـ24 لتأسيس حزب التجمع الوطني الديمقراطي بأن حزبه، يثمن ما جاء في الخطاب الذي وجهه مؤخرا رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون للأمة.

وأوضح في هذا السياق بأن التجمع الوطني الديمقراطي “يدعو إلى التعجيل بتنظيم انتخابات تشريعية وعدم الاستماع لأصوات دعاة التأجيل والمرور بمرحلة انتقالية”.

كما أكد نفس المسؤول الحزبي على “جاهزية التجمع الوطني الديمقراطي لهذا الموعد الانتخابي” و ذلك، كما قال، “من خلال مناضليه الذين سيبرهنون على ذلك في المحطات المقبلة”.

وأضاف أن تشكيلته السياسية مستعدة “للمرحلة الجديدة من خلال الانخراط في مسار بناء الدولة الجديدة و مرافقة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون”.

وأكد السيد زيتوني أيضا على أن التجمع الوطني الديمقراطي “سيكون حاضرا بقوة رغم صعوبة المرحلة القادمة، لأن الجزائر الجديدة دولة حق لا يظلم فيها أحد”، معتبرا أن تشكيلته السياسية “قوة سياسية وقوة بناء تسير مع كل الخيرين وترفض الإقصاء والتغييب رغم ما كان من أخطاء واختلالات”.

وذكر الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أنه بعد المؤتمر السادس للحزب و في ظرف 6 أشهر تم العمل على تصحيح الأخطاء و الاختلالات بقرارات وصفها بـ”الشجاعة” أعادت الكلمة لمناضلي وطاقات الحزب.

ودعا السيد زيتوني بالمناسبة الطبقة السياسية لأن “تلعب دورها كما يجب خصوصا في ظل الوضع الذي تعيشه البلاد من تحرشات خارجية ونداءات تقسيم بهندسة أجنبية وبتطبيق من أيادي جزائرية أحيانا”، مبرزا في هذا السياق أهمية “الالتفاف حول مشروع وطني وفتح نقاش حول أمهات القضايا وتقديم البرامج والأفكار اللازمة للمحافظة على استقرار الوطن”.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
ما ذا يعني أن تكون صحفيا حرا..؟! خنشلة : الأمن الحضري الخامس توقيف شخص تورط في قضية سرقة حسب بيان للمجلس الوطني للصحفيين الجزائريين: نثمن الإنجازات التي حققتها الجزائر في مجال الإعلام خنشلة : أمن دائرة بابار توقيف 03 أشخاص و حجز 100 خرطوشة بنادق صيد تنظيم المشهد الإعلامي وتوفير المناخ الملائم لتعزيز المهنية: مجلس حقوق الإنسان يؤكد دعمه للأسرة الإعلامية الوطنية القضاء على إرهابي و قبض عنصري دعم مختلف لقاءات العائلة الإعلامية مع رئيس الجمهورية: مبادرة محمودة لإشراك الصحفيين في بناء الجزائر الجديدة المجموعة الإقليمية للدرك الوطني وفي عمليات متفرقة بوهران: تفكيك شبكات إجرامية تنظم رحلات الهجرة السرية عبر البحر أكل الجزر أفضل من شرب عصيره والإفراط قد يسبب التسمم رئيس الجمهورية يشرف على إحتفائية بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة السيد لعقاب يشرف على مراسم إحياء اليوم العالمي لحرية الصحافة الفنانة حسنة البشارية أيقونة موسيقى الديوان