جمال فورار: تسجيل 127 إصابة جديدة و 7 وفيات و 199 حالة شفاء

5٬032

بلغت حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا في الجزائر 9394 إصابة بينها 653 وفاة و 5549 متعاف إلى غاية مساء اليوم الأحد، بعد تسجيل 127 إصابة جديدة و 7 وفيات و 199 حالة شفاء في الساعات الـ24 الأخـيرة ، حسب ما كشف عنه الدكتور جمال فورار المتحدث باسم لجنة رصد ومتابعة الوباء.

وفيما يتعلق بالحالات التي استفادت من العلاج حسب البروتوكول المعمول به، فقد بلغ عددها 17.753 حالة ، تشمل 8.162 حالة مؤكدة حسب التحليل المخبري و 9.591 حالة محتملة حسب التحليل بالأشعة والسكانير، فيما يتواجد 23 مريضا حاليا في العناية المركزة.

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية