الإطاحة بشخص متورط في تكوين جمعية أشرار في خنشلة

1٬843

في إطار نشاطاتها المكثفة من أجل محاربة الجريمة بشتى أنواعها، تمكنت قوات الشرطة بالأمن الحضري السابع بأمن ولاية خنشلة، من توقيف شخص في العقد الثاني من العمر بخصوص قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة المقترنة بظروف التعدد وإستحضار مركبة، متبوع بالتحطيم العمدي لملك الغير تحت طائلة التهديد بواسطة سلاح أبيض “سكين”.

حيثيات القضية تعود إثر ورود مكالمة هاتفية عبر الرقم الأخضر 1548 ، مفاده تعرض شخصين للاعتداء من قبل مجهولين على مستوى مدينة خنشلة، على الفور تنقل عناصر الأمن الحضري السابع إلى عين المكان وبوصولهم تم إخطارهم من طرف الضحيتين بأنهما تعرضا إلى السرقة بالكسر من داخل مركبة من نوع هيربين إستهدفت مبلغ مالي معتبر قدره 600,000 دج متبوع بالتهديد بواسطة سلاح أبيض “سكين ” من قبل أشخاص كانوا على متن سيارة سياحية من نوع كيا بيكانتو رمادية اللون، ليتم على الفور فتح تحقيق معمق في القضية، بعد تكثيف الأبحاث والتحريات وإستغلالا للمعلومات المتوفرة تم تحديد هوية المشتبه فيهم وهم شخصين في العقد الثاني والثالث من العمر.

ليتم توقيف أحد المشتبه فيهما صاحب المركبة في ظرف وجيز وتحويله إلى المقر لإستكمال إجراءات التحقيق .

بعد إستكمال إجراءات التحقيق تم تقديم المشتبه فيه أمام السيد وكيل الجمهورية لدى محكمة خنشلة، والذي أحال الملف إلى السيد قاضي الحكم بذات المحكمة، حيث صدر في حق المشتبه فيه أمر إيداع عن تهمة جناية تكوين جمعية أشرار من أجل الإعداد لجناية، وجناية السرقة المقترنة بظروف التعدد وإستحضار مركبة لتسهيل فعلتهم وتسهيل هروبهم وإستعمال العنف مع حمل سلاح أبيض والتهدد به، وجنحة التحطيم العمدي لملك الغير .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
المديرية العامة للاتصال بالرئاسة تعزي في وفاة المراسل عبد الحليم عتيق الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": أكبر المستفيدين في "معركة" البقاء.. عين مليلة تؤجل الصعود الرسمي لآقبو و"البوبية" تعقد مأمورية "بونة" مرة أخرى تبين زيف الغرب..؟! أمطار معتبرة وتراجع في درجات الحرارة بداية من اليوم الجولة 24 من الرابطة الثانية "هواة": مجموعة وسط-غرب.. الرائد يطيح بالنصر الغريم الجار وترجي مستغانم يواصل تسيد" الترتيب خلال الميركاتو الصيفي المقبل: هجرة جماعية.. هؤلاء هم المحاربين المطلوبين في الدوري السعودي مواصلة العمل بنظام المداومة 3×8: زيارة فجائية.. وزير السكن يتفقد أشغال مشروع ملعب الدويرة بعد رواج عودته الى ليستر سيتي: إشاعات .. وكيل أعمال محرز يحسم مستقبله مع الأهلي السعودي عقب إنزاله إلى الفريق الرديف: ببرودة عميقة .. آدم وناس يرد على قرار نادي ليل الصادم المكتبة الرئيسية "مالك بن نبي" بأم البواقـي: "منتدى الكتاب" يحتفـي بالدكتور "عمـار بـن جـدة" أمر بتوجيه اعذارات للمسؤولين عن الوضع: رئيس دائرة قسنطينة ينتقد بطء إجراءات وأشغال عديد المشاريع جيجل: انطلاق حملة تحسيسية حول المخاطر المتعلقة باستعمال الوسائط الاجتماعية