خنشلة : ضبط 5000 وحدة تنظیف منتھیةالصلاحیة مخزنة بحظیرة بلدیة أولاد رشاش

3٬547

إستمرارا في العملیات الشرطیة المنظمة من قبل مصالح أمن ولایة خنشلة في ظل الظروف الراهنة التي تعرفها البلاد بإنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، تمكنت مصالح أمن دائرة أولاد رشاش بخنشلة ، من ضبط قرابة 5000 وحدة تنظیف منتھیة الصلاحیة مخزنة بحظیرة بلدیة أولاد رشاش .

و بعد التحریات حول الموضوع وعند تنقلھم إلى حظیرة البلدیة تم العثور على مواد تنظیف منتھیة الصلاحیة من خلال المعاینة التي بینت فعلا وجود كمیة معتبرة من مواد التنظیف مخزنة بمستودعین داخل حظیرة البلدیة ، صلاحیة إستعمالھا منتھیة في سنوات 2018 ، 2019 ، فيفري 2020 ، و قدر عددھا الإجمالي بـ 4997 وحدة تنظیف (صانیبو معطرة ، روح الملح ، قریزیل ، منظف الخشب ، منظف الزجاج ، منظف الزجاج ، مسحوق رغوي معطر ) .

عناصر فرقة تحقیق الشخصیة لأمن الولایة قامت بإجراء المعاینة المیدانیة ، لیتم إخطار السید وكیل الجمھوریة لدى محكمة أولاد رشاش بحیثیات القضیة مع حجز المواد المضبوطة المنتھیة الصلاحیة التي كانت مموھة ومخزنة وسط مواد أخرى لا تزال صالحة للإستعمال .

في سیاق آخر تمكنت قوات الشرطة بأمن ولایة خنشلة في إطار محاربة ظاهرة البيع بالمضاربة في المواد الغذائية و الصيدلانية ، لا سيما المواد التي تعرف إستهلاكا كبيرا لدى المواطنين في ظل الظروف الراهنة التي تعرفها البلاد بإنتشار فيروس كورونا كوفيد 19 ، تمكنت مصالح أمن ولاية خنشلة من حجز كمية معتبرة من الدجاج الغير صالح للإستهلاك البشري العملية كللت إثر قيام قوات الشرطة بتوقيف شاحنة على مستوى حي طريق باتنة يقودها شخص في العقد الثاني من العمر بعد إخضاعه للمراقبة تبين أن السلعة التي يحوزها غير صالحة للإستهلاك البشري والمتمثلة في 30 كلغ من الدجاج .

ليتم حجزها و إخطار أعوان المراقبة لمديرية التجارة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة ، مع إتلاف الكمية التي تم حجزها على مستوى مركز الردم التقني ببلدية بغاي .

التعليقات مغلقة.

Headlines
الاخبار::
قسنطينة: نحو تسليم 21 مؤسسة تربوية الدخول المدرسي القادم سطيف: الوالي يعاين مشروع التحويلات الكبرى انطلاقا من سد"تيشي حاف" اختزله التنظيم الطلابي في عبارة"المعاملة الهامشية الفضة": "أونـال"مستغانـم تطالب بنقـل يليق بمستـوى النخبـة !.. لدعم قطاعي الفلاحة والموارد المائية: سونلغاز سوق أهراس ربط 280 مستثمرة فلاحية بالكهرباء الريفية بوعنان المكلف بالإعلام بنقابة مديري الثانويات: "نقابتنا تطالب معاملة مديري الثانويات كأعوان دولة من حيث الصلاحيات والامتيازات" قال بالتضحيات الجسام في سبيل استقلال الوطن،محمد لعقاب: الصحافة كانت مرافقة للثورة في المقاومة ضد الاستعمار الفرنسي أثناء زيارته للمحيط الفلاحي لكوسيدار للزراعة بصحراء خنشلة،مراد: نؤكـد على مواصلة دعم الدولة بغية تحقيق الاكتفاء الذاتي بمناسبة لقائه بأعضاء بعثة الحج لموسم 2024،بلمهدي : ضرورة التنسيق والتعاون و تضافر الجهود لإنجاح العملية الناخب الوطني السابق،سعدان: جاهز لتقديم الدعم للمدرب بيتكوفيتش الشرطة القضائية بأمن المقاطعة الإدارية بوزريعة بالعاصمة: توقيف شخصين مسبوقين قضائيا في جناية السرقة الموصوفة كفاءاتنا لمـاذا تفضل الهجرة..؟! الدرك الوطني بعين ياقوت استرجاع 80 متر كوابل نحاسية